آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار عدن


دائرة الخدمات الطبية العسكرية تبدأ التجهيزات لبناء مركز القلب بمجمع عبود الطبي العسكري

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 10:27 م بتوقيت عدن

دائرة الخدمات الطبية العسكرية تبدأ التجهيزات لبناء مركز القلب بمجمع عبود الطبي العسكري

عدن (عدن الغد ) خاص :

تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بدأت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بخطوات العمل الخاصة في بناء مركز لعلاج القلب في مجمع عبود الطبي العسكري. وذكرت مصادر مطلعة ان لقاء عقد يوم أمس ضم مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد عمر الجفري ودائرة الإشغال العسكرية الجهة المنفذة للمشروع ممثلة بالمهندس رائد عبدالولي مدير القسم الهندسي بدائرة الإشغال العسكرية تم فيه مناقشة وتداول الرسومات الخاصة بمركز القلب .

وشارك في اللقاء الدكتور الأخصائي في إمراض القلب محمد أحمد ناصر الداعري المعين مديرأ لمركز القلب والذي أعطي ملاحظاته من الناحية الفنية للمركز الذي يعد من أهم المشاريع الكبيرة للخدمات الطبية العسكرية بتمويل من الدائرة المالية بوزارة الدفاع الذي يولي مديرها العميد الركن عبدالله عبدربه كل الاهتمام لتحريك هذا المشروع الطبي الحديث مترجمأ في ذلك توجيهات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه .

وفي اللقاء الذي حضره نائبي مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية. د. محمد أحمد ناصر الحمش والعقيد جمال عبدربه بدحيل ومستشار مدير الدائرة الدكتور محمد سالم عبدالرحمن شدد الجميع على سرعة تدشين العمل بمشروع مبنى مركز إمراض القلب الذي حدد موقعة في إطار مساحة مجمع عبود الطبي العسكري وهوا المشروع الذي سيخدم ضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين المصابين بمرض القلب ويوفر لدولة نفقات تكلفة علاجهم في الخارج.

* من علي مقراط