آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-01:01ص

أخبار وتقارير


العقلة يدين ويستنكر الحادثة الاجرامية في معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 08:49 م بتوقيت عدن

العقلة يدين ويستنكر الحادثة الاجرامية في معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان

الضالع(عدن الغد)خاص:

ادان واستنكر القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة الحادث الإجرامي الذي إستهدف القيادي البارز أبو اليمامة ومن معه بأقوى عبارات الإدانة والاستنكار الحادث الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان صباح يومنا هذا الخميس الموافق 1 أغسطس 2019م بالعاصمة الجنوبية عدن  وأسفر عن سقوط شهداء وجرحى من العسكريين والمدنيين .

واعتبر العقلة هذه الحادثة الاجرامية محاولة فاشلة للقوى التي تسعى لعرقلة العملية الانتقالية وإفشال المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأكد العقلة أن هذا الحادث لن يحقق أماني من يقفون ورائه في إيقاف عجلة التغيير وان محاولاتهم الميئوسة لإدخال البلاد في الفوضى لن يكتب لهم النجاح بفضل يقظة وصمود أبناء الجنوب وأبطال القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية .

وقال العقلة: نحن حذرنا سابقآ من عصابات وخلايا موجودة في عدن سوف تقوم في الاغتيالات وتفجيرات في عدن ما حصل للقائد أبو اليمامة ومن معه ما حصل في شرطة الشيخ عثمان هذا عمل ارهابي مخطط من خلايا ارهابية موجودة في عدن تتبع عصابات الحوثي وأحزاب سياسية وتعمل ضد الجنوب وشعبة.

وترحم العقلة على شهداء الجنوب الذين قضوا في هذا الحادث الغادر وطالب قيادة الانتقالي بتقديم الرعاية العاجلة لأسرهم، كما طالب بالاهتمام الفائق بالجرحى، متمنيا لهم الشفاء العاجل.


*من محمد ناصر الشعيبي