آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:37م

وفيات


مدير عام المؤسسة الاقتصادية ينعي استشهاد العميد أبو اليمامة

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 08:24 م بتوقيت عدن

مدير عام المؤسسة الاقتصادية ينعي استشهاد العميد أبو اليمامة

عدن(عدن الغد)خاص:

نعى المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي ، قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود اليافعي أبو اليمامة الذي استشهد ومعه كوكبة من الرجال الأبطال اليوم بالهجوم الصاروخي الذي نفذته ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية واستهدف معسكر الجلاء بمديرية البريقة في عدن.


وقال السعيدي : ببالغ وعميق الحزن والأسى تلقيت النبأ الفاجع باستشهاد أحد أبرز رجال هذا الوطن الشرفاء واحد قيادة في المؤسسه العسكرية الوطنية العميد أبو اليمامة، عقب حياة قضاها في خدمة الوطن ومقارعة الميليشيات الحوثية الانقلابية والتنظيمات الإرهابية، وبعدما وهب جُل حياته وقدم التضحيات الجسيمة في سبيل عزة ورفعة هذا الوطن.

وأشاد السعيدي بما تمتع به الشهيد طوال مشواره النضالي من خصال وصفات جمعت العزة والشرف والشهامة والإيثار، كما أشاد بمناقب الشهيد أبو اليمامة وأدواره وإسهاماته في الدفاع عن الوطن بمختلف المراحل والمنعطفات وعبّر عن حجم الخسارة التي مُني بها الوطن بفقدان العميد أبو اليمامة.

وعبر المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي ، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وذوي ومحبي الشهيد أبو اليمامة بالمصاب الجلل، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.