آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:58ص

مجتمع مدني


ينابيع الخير تدشن مشروع توزيع السلات الغذائية لنازحي محافظة البيضاء

الخميس - 01 أغسطس 2019 - 06:27 م بتوقيت عدن

ينابيع الخير تدشن مشروع توزيع السلات الغذائية لنازحي محافظة البيضاء

عدن (عدن الغد ) خاص :

 دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية صباح اليوم مشروع توزيع السلات الغذائية لمحافظة البيضاء وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة الكويت بجانبكم، بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة البيضاء الاستاذ محمد الوحيشي.

ويهدف المشروع الى توزيع 2750 سلة غذائية متكاملة لنازحي محافظة البيضاء والمتضررين من الحرب شملت مديرية الزاهر ومديرية ذي ناعم ومكيراس إلى العاصمة المؤقتة عدن، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن اليمني.

وخلال التدشين أكد رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين بأن هذا المشروع جاء كاستجابة عاجلة من الأشقاء في دولة الكويت لمناشدات السلطة المحلية بالمحافظة ضمن جهودها في تبني العديد من المشاريع الإغاثية وصولاً إلى المناطق الأكثر تضرراً واحتياجا، مشيداً بدور الجمعية الكويتية للإغاثة التي لها السبق دائماً في تلبية نداء الإنسانية، مقدماً شكره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على عطائهم وسخائهم اللآ محدود، آملاً استمرار هذا الدعم لإخوانهم في اليمن.

بدوره تقدم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة البيضاء بالشكر الجزيل للأخوة في الجمعية الكويتية للإغاثة ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية نظير جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح هذا المشروع؛ ووجه نداء للأشقاء في دولة الكويت لتكثيف الجهود ومساندة الأخوة المتضررين في مناطق الصراع.

وعبر المستفيدين من المشروع عن ارتياحهم الكبير لماتقدمه ينابيع الخير والجمعية الكويتية للإغاثة للأسر المحتاجة مثمنين الاهتمام البالغ الذي توليه دولة الكويت وحملة الكويت جانبكم بعموم المحافظات اليمنية.