آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:52م

وفيات


جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية بشبوة تنعي ثلاثة من شهداء المحافظة

الأربعاء - 31 يوليه 2019 - 10:45 م بتوقيت عدن

جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية بشبوة تنعي ثلاثة من شهداء المحافظة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

  بسم الله الرحمن الرحيم

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلا مَتَاعُ الْغُرُورِ) صدق الله العظيم

  بحزن عميق وأسى بالغ تنعى جمعية شهداء الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة كوكبة من أبنائها هم :

الشهيد / ناصر أحمد البابكري عضو الجمعية الوطنية الجنوبية

الشهيد / حسن خميس علي الجبواني نائب مدير دائرة الأمن والدفاع في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي

الشهيد / عبدالرحمن محسن المحضار عضو الدائرة  الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الذين استشهدوا اليوم إثر حادث مروري أليم بينما كانوا في مهمة عمل على خط السير من العاصمة عدن إلى محافظة شبوة.

    إننا ونحن ننعى إلى شعبنا الجنوبي عامة وأبناء محافظة شبوة خاصة ثلاثة رفاق نضال وزملاء معاناة وشركاء ملاحم النضال السلمي والمقاومة الجنوبية وكوادر من القيادات الجنوبية التي تركت واجباتها الذاتية وظلت  تكافح من أجل بناء مؤسسات دولة الجنوب، نتقدم في هذا الظرف العصيب إلى أسر الشهداء الثلاثة ومحبيهم ورفاقهم بالتعازي والمواساة في هذا المصاب، ونبتهل إلى الله أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الجنة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

  لقد صدمنا بخبر استشهادهم في الوقت الذي كنا ننشد معاً يوم النصر العظيم الذي تتوج فيه تضحيات شعبنا ومناضليه بيوم النصر يوم الاستقلال وإعلان دولة الجنوب التي تتسع لجميع أبناء الشعب من المهرة إلى باب المندب.. لكن القدر قد أخذ هم منا ولا نقول إلاّ: لاحول ولا قوة إلاّ بالله .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 عهداً أيها الشهداء الأبطال أن نواصل المشوار على الخط وعلى هدف الحرية والاستقلال.