آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار وتقارير


أثناء زيارته لأبين .. الامين العام للانتقالي: قضيتنا عادلة وشعبنا الحنوبي سينتصر

الثلاثاء - 30 يوليه 2019 - 03:22 م بتوقيت عدن

أثناء زيارته لأبين .. الامين العام للانتقالي: قضيتنا عادلة وشعبنا الحنوبي سينتصر

أبين(عدن الغد)خاص:

ترأس الاخ احمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي وفدا من قيادات الانتقالي الجنوبي لزيارة محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء. رافقه الأخوة العميد علي الشيبه عضو هيئة رئاسة المجلس . د/خالد بامدهف رئيس الدائرة السياسية . الاخ منصور صالح نائب رئيس الدائرة الاعلامية الاستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرآة والطفل الاستاذ عمر عقيل رئيس الدائرة الثقافية والاخ نجيب ابراهيم رئيس دائرة البحوث والدراسات والاستاذ عاد محمد علي رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية وعدد من ممثلي الدائر والإدارات بالأمانة العامة.

حيث رحب الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في أبين بالامين العام للمجلس الانتقالي والوفد المرافق له شاكرا زيارتهم لأبين والوقوف أمام مجمل النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المجلس الانتقالي وحجم التحديات التي تواجه أبين باعتبارها محافظة عانت كثيرا من آثار الحروب والدمار الذي لحق بها خلال سنوات الحربين 2011-2015م .

إلى ذلك تحدث الاخ حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ناقلا تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي معبرا عن سروره والوفد المرافق لزيارة محافظة أبين مؤكدا على اهتمام المجلس الانتقالي بأبين مثنيا بالدور الذي اطلعت به في مكافحة الإرهاب والغزو الحوثي العفاشي وقال: أن أبين قادرة على تجاوز كل المعوقات والصعوبات والمخططات التي تحيكها بعض القوى السياسية المعاديه لتطلعات شعبنا الجنوبي في استقلاله واستعادة دولته .

مؤكدا أن أبين وفيه لقيم الجنوب وأهداف بإرادة انتصارات ابنائها الابطال ، مشددا في نفس الوقت ان المرحلة التي نمر بها اليوم في غاية التعقيد وتحتاج إلى عملية سياسية ناجحه من العمل والتنظيم بعيدا عن العشوائية وان عداله قضيتنا هي من تفرض عملنا بتوحيد خطابنا السياسي بما يواجه العمل العدائي لكل الاتجاهات المعاديه للمجلس الانتقالي الجنوبي .

حيث القيت في اللقاء العديد من المداخلات من قبل رؤساء الدوائر في الامانة العامة التي استعرضت العديد من النشاطات والعمل التنظيمي المتعلقه بعمل الدوائر وآلية التنسيق المشترك بين الدوائر العامله في مختلف المحافظات والمديريات بما يعزز العمل التنظيمي والمؤسسي في مختلف دوائر المجلس الانتقالي .

كما استعرض رؤساء الدوائر التنفيذية في محافظة أبين العديد من الهموم والنشاطات والمعوقات والقضايا التي تواجه العمل إلى جانب بعض الإشكاليات التي تعيق عمل الدوائر .


*من أحمد يسلم
عبدالرقيب السنيدي