آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار المحافظات


أبو اليمامة يقوم بزيارة تفقدية إلى مقر قيادة الحزام الأمني بالصبيحة

الإثنين - 29 يوليه 2019 - 07:26 م بتوقيت عدن

أبو اليمامة يقوم بزيارة تفقدية إلى مقر قيادة الحزام الأمني بالصبيحة

الصبيحة(عدن الغد)خاص:

نفذ العميد أبو اليمامة "اليوم" زيارة تفقدية لمقر قيادة الحزام الأمني بالصبيحة غرب عدن في إطار زيارات القيادات الأمنية الجنوبية لمقر الحزام الأمني بالصبيحة والذي يقوده القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي.

 

وخلال جولته الاستطلاعية أشاد العميد أبو اليمامة بقرار قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي صدر بإنشاء حزام أمني في مديريات الصبيحة التي كانت تشهد فراغ أمني كبير.

 

وقال أبو اليمامة" نبارك لقيادتنا هذا القرار والذي تمثل في إنشاء حزام أمني بمناطق الصبيحة تحت قيادة رجل له كفاءة في العمل ومواقف شهدتها مراحل الحرب الأخيرة على الجنوب والتي تمثلت ببطولاته ووالده الشهيد عمر سعيد الصبيحي، ونحن أردنا من الزيارة ربط اللحمة الجنوبية ودعم اخينا القائد وضاح عمرسعيد الصبيحي.

 

من جانبه ثمن القائد وضاح عمر سعيد زيارة العميد ابو اليمامه حيث وعبر عن شكره على زيارته التي اثبتت للجميع اخوة وترابط الجنوبيين فيما بينهم وعلى هدفهم الذي اجتمعوا عليه وهو استعادة الدولة الجنوبية.

 

وبعد زيارته لحزام الصبيحة توجه العميد أبو اليمامة برفقة القائد وضاح الصبيحي إلى مقر قيادة اللواء التاسع عمالقة في عمران غرب عدن ،حيث كان في استقبالهما القائد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع والذي ثمن هذه الزيارة الأخوية.

 

وقال الكعلولي" أن زيارة القائدان أبو اليمامة ووضاح الصبيحي لها أثر إيجابي وتزيد من عزيمتنا واصرارنا على التفاني في العمل وخدمة قضية الجنوب التي اجتمعنا وتعاهدنا عليها.