آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:29ص

أخبار المحافظات


"إدراء" تدشن توزيع الدورة الخامسة للمساعدات الطارئة للأسر الفقيرة بلحج

الإثنين - 29 يوليه 2019 - 06:24 م بتوقيت عدن

"إدراء" تدشن توزيع الدورة الخامسة للمساعدات الطارئة للأسر الفقيرة بلحج

لحج(عدن الغد) نبيل الجنيد /تصوير ندى السقاف:

دشنت  منظمة ادرا ADRA " اليوم" مشروع توزيع السلة الغذائية  للأسر الفقيرة بمديرية تبن بلحج ضمن مشروع المساعدات الطارئة  للأسر الفقيرة في محافظات "لحج" أبين "الضالع". 

وخلال عملية التدشين قال مدير عام تبن محسن السقاف " أن المساعدات الطارئة التي تنفذها منظمة إدرا ADRA  بالمحافظة تساهم بشكل كبير بالتخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة , مثمناً جهود فريق منظمة إدرا  لما يبذله من جهود جبارة لتنفيذ المشاريع الهادفة بمساعدة السلطة المحلية في تين وباقي مديريات محافظة لحج..متمنياًُ مزيداً الدعم للوصول إلى الهدف المنشود بتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين. 

من جانبه أشار مدير مكتب منظمة إدراء ADRA بعدن خالد محمد أن تدشين السلة الغذائية للأسر الفقيرة ضمن برنامج مشروع الأمن الغذائي الذي تنفذه منظمة إدراء مكتب عدن إلى جانب المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المحافظات. 

بدوره أوضح مدير مشروع الأمن الغذائي " إيلاف " بمحافظات عدن لحج أبين - وضاح الردفاني أن عملية توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه المنظمة لـ 10 ألف أسرة وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات المستهدفة. 

لافتاً إلى أن المساعدات تستمر لمدة عام كامل لما شأنه تحسين المستوى المعيشي للمواطنين دون تمييز ، معبراً بالشكر والتقدير للسلطة المحلية على تعاونها بتسهيل مهام فريق المنظمة الذين يشرفون على سير عملية الصرف والإطلاع عن قرب على كيفية نقاط التوزيع ونوع المواد التي يتم توزيعها للمواطن. 

إلى ذلك عبر عدد من أهالي مديرية تبن المستفيدين من المساعدات الغذائية عن بالغ الشكر والتقدير لفريق منظمة إدراء ADRA على ما يبذلون من جهد كبير لوصول المساعدات لمستحقيها.