آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


مدير البريقة يتفقد أعمال صيانة طريق جولة المديرية الممتد إلى المجمع الحكومي

الإثنين - 29 يوليه 2019 - 05:07 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يتفقد أعمال صيانة طريق جولة المديرية الممتد إلى المجمع الحكومي

عدن (عدن الغد) خاص:

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير العمل في تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة لطريق جولة البريقة الممتد إلى المجمع الحكومي للمديرية .

 

وأستمع اليزيدي ، إلى شرح من المقاول المنفذ " مؤسسة الشاطئ للهندسة والمقاولات العامة " عن أعمال الصيانة للطريق - الممول من المجلس المحلي بالمديرية - ، والذي يتضمن قشط الطبقة الإسفلتية للطريق المتأكلة ، مع القاعدة الغير صالحة تحت الأسفلت ، ومن ثم تسويته وردمه وفرشه بتربة ذات مواصفات جيدة ، ودكها ورشها بمادة الأسفلت السائلة ، وكذا تنفيذ طبقة إسفلتية على الطريق بسمك سبعة سنتيمترات .

 

وشدد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على ضرورة الإسراع في تنفيذ هذا العمل مع الإلتزام والتقيد بالمواصفات الهندسية والفنية لإنجازه ، مشيرا إلى الأهمية من تنفيذ أعمال الصيانة لهذا الطريق الحيوي في تسهيل حركة سير السيارات ، ناهيك إلى أنه يعد بمثابة المدخل الرئيس لمركز المديرية .

 

وأكد اليزيدي ، أن تعبيد طرقات وشوارع مديرية البريقة وصيانتها ، يأتي في إطار إهتمام قيادة السلطة المحلية وإستمرار جهودها في إعادة تأهيل البنية التحتية للمديرية لجعل البريقة تتناسب مع مكانتها وموقعها بمحافظة عدن .

 

*من محمد القادري