آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:38ص

أخبار المحافظات


العمودي و الحوثري يدشنان الاختبارات الوزارية لطلاب المعاهد المهنية والتقنية بساحل حضرموت

الأحد - 28 يوليه 2019 - 07:29 م بتوقيت عدن

العمودي و الحوثري  يدشنان الاختبارات الوزارية لطلاب المعاهد المهنية والتقنية بساحل حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص :

دشن اليوم المهندس  محمد العمودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية بالمعهد التقني التجاري بفوة بمعية الدكتور عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والأستاذ/ صلاح بهيان رئيس المركز الاختباري صباح اليوم الاختبارات الوزارية لطلاب وطالبات الدبلوم التقني والثانوية المهنية ودبلوم التدريب المهني لمعاهد التعليم المهنية والتقنية بساحل حضرموت في جميع التخصصات والبالغ عددهم 686 طالباً وطالبة  .

وخلال التدشين حث الدكتور عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لطلاب والطالبات على أهمية التركيز والتأني في كتابة الإيجابات لتحقيق النتائج المشرفة على مستوى المحافظة والجمهورية معبرا عن سعادته بجيل التعليم المهني والتقني الذي يوفر لسوق العمل مخرجات علمية وعملية تنهض به خدميا في مختلف المجالات.

كما أكد على أهمية  هذه الاختبارات كونها تمثل لهم نقاط القوة لضمان مستقبلهم عند انخراطهم في سوق العمل وتحقيق الخدمة للمجتمع كلا في تخصصه مشددا في الوقت نفسه على الطلاب والطالبات التطلع للغد الأفضل وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية   .

هذا وقد أشار الإستاذ فريد عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة الاختبارات بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت  أن 686 طالباً  وطالبة من يخوضون هذه الاختبارات في مختلف التخصصات والمستويات الدراسية لمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

رافقهم خلال التدشين الأستاذ/ فتح الله الرشيدي مستشار التعليم الفني والاستاذ صلاح بهيان رئيس المركز الاختباري والاستاذ عوض باعوم مساعد رئيس المركز ومدراء الدوائر بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني وعمداء المعاهد .