آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار المحافظات


مجلس أبناء مديرية ميفعة الأهلي في شبوة يسلم أدوية ومعدات طبية لمستشفى عزان

الأحد - 28 يوليه 2019 - 10:46 ص بتوقيت عدن

مجلس أبناء مديرية ميفعة الأهلي في شبوة يسلم أدوية ومعدات طبية لمستشفى عزان

شبوة(عدن الغد)خاص:

قام مجلس أبناء م/ميفعة الأهلي بمحافظة شبوة يوم أمس السبت الموافق 27 / 7 / 2019 بتسليم كمية من الأدوية ومعدات طبية لمستشفى مدينة عزان بمديرية ميفعة محافظة شبوة  كان قد تقدم بها مجلس أبناء م/ميفعة الأهلي لوزارة الصحة والسكان بالعاصمة عدن.

وقد تابع مجلس أبناء ميفعة الأهلي سير إجراءاتها في أروقة وزارة الصحة حتى تم استخراجها بعد توجيهات من الوزير د. ناصر باعوم للوزارة  بناء على مذكرة تقدم بها مجلس أبناء م/ ميفعة للوزير مرفقة بكشف عن احتياجات مستشفى عزان من الأدوية والمعدات. 

وجاء صرف هذه الكمية بعد جهود قام بها رئيس مجلس أبناء ميفعة الأهلي محسن لصور  خلال لقاءاته بوزير الصحة الدكتور ناصر باعوم وعدد من قيادات الوزارة، كما وعد وزير الصحة رئيس مجلس أبناء ميفعة الأهلي بمزيد من الدعم في الجانب الصحي لمديرية ميفعة. 

حيث تم تسليم هذه الدفعة من الأدوية والمعدات الطبية صباح يوم أمس بمستشفى عزان  بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالخالق لمدح ومدير مستشفى عزان عاصم عتش  والأمين العام المساعد للمجلس الأهلي أحمد لقزع بارحمه وإعضاء المجلس الأهلي خالد لقمر بن عتش وطارق بامعلم وعدد من المواطنين.

من جانب آخر قدم رئيس مجلس ابناء مديرية ميفعة الأهلي واعضاءه شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الصحة على تقديم هذا الدعم الصحي لمستشفى عزان املين من وزارة الصحة مزيد من الدعم في الجانب الصحي واستمرارها نظراً لزيادة إقبال المرضى على مستشفى عزان حيث يعتبر مستشفى محوري ووحيد للعيد من المديريات الجنوبية  في محافظة شبوة.

من < صالح سويد باعوضه: