آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


قوات القطاع الشرقي والكتيبة الثانية حزم تلقي القبض على عصابة من متعاطي ومروجي المخدرات بالعاصمة عدن

السبت - 27 يوليه 2019 - 02:48 م بتوقيت عدن

قوات القطاع الشرقي والكتيبة الثانية حزم تلقي القبض على عصابة من متعاطي ومروجي المخدرات بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)جمال محسن الردفاني

 

ألقت قوات القطاع الشرقي والكتيبة الثانية حزم، القبض على عصابة من متعاطي ومروجي المخدرات وبحوزتهم كميات من الحشيش والمواد الممنوعة في العاصمة عدن..

وتمكن ألقوة الأمنية من القبض على المروجين أثناء مرورهم في نقطة الرحاب بخور مكسر في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة 2‪6 يوليو 2‪019م وعددهم أربعة شباب وفتاتين، وهم في حالة تعاطي للحشيش، ليتم إقتيادهم إلى مقر عمليات القطاع الشرقي لإجراء التحقيقات والإجراءات اللازمة وتسليمهم بعد ذلك الى الجهات الامنية المختصة..

وقال قائد القطاع الشرقي، قائد الكتيبة الثانية حزم/ النقيب ناصر الدهشلي أن قواته القت القبض على عصابة الترويج للمخدرات وبحوزتهم انواع من الحشيش والسجائر والمواد المخدرة الممنوعة، مضيفاً أن قواته استطاعت ضبطهم بشكل فاعل وبكل إتقان، وهو دليل إرتفاع الحس الأمني لديهم محيياً جهود أفراده في تأدية واجبهم الوطني..


وحققت قوات القطاع الشرقي وبإسناد من الكتيبة الثانية حزم نجاحات متواصلة على الصعيد الامني حيث سجلت الإحصائيات إرتفاع منسوب الانجازات المحققة في عملية الضبط والإحتجاز للمهربين وإيقاف تسرب المواد المهربة والمنتهية والغير مصرح لها إلى العاصمة عدن منذ أوكلت مهام قيادة القطاع للنقيب ناصر الدهشلي منتصف شهر يونيو الماضي..