آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-05:44م

أخبار عدن


عدن:عقد مؤتمر صحفي لمسرحية « على حركرك» المقرر عرضها خلال عيد الاضحى

السبت - 27 يوليه 2019 - 02:42 م بتوقيت عدن

عدن:عقد مؤتمر صحفي لمسرحية « على حركرك» المقرر عرضها خلال عيد الاضحى
جانب من المؤتمر الصحفي -عدن الغد

عدن (عدن الغد) علي الحنشي

عقدت شركة الإنتاج عدنيوم "adenium productions"  صباح اليوم السبت بقاعة "قصر العرب" بمدينة المعلا بالعاصمة عدن, المؤتمر صحفي الخاص بمسرحية" على حركرك"المقرر عرضه خلال أيام عيد الاضحى المبارك لفرقة "خليج عدن المسرحية", للحديث عن تفاصيل العمل.

وبدأ المؤتمر الصحفي بالترحيب بالراعين الرسميين للمسرحية, ووسائل الإعلام الحاضرة, ثم بعد ذلك تم عرض أهم الاعمال التي قامت بها فرقة "خليج عدن" المسرحية, وبعد ذلك تم فتح باب طرح الأسئلة على أسرة مسرحية "حركرك", التي بدورها ردت على جميع الاسئلة.

وقال مخرج المسرحية عمرو جمال في تصريح خاص ل"عدن الغد": مسرحية "على حركرك" هي عودة لفرقة "خليج عدن" بعد غياب يقترب من خمس سنوات.

وأضاف:آخر عروضنا كان مسرحية "صرف غير صحي"  2014م  ثم توقف العروض بسبب الحرب وعدم استقرار الأوضاع الأمنية سبب لنا مخاوف للعودة للمسرح، لكن بعد استقرارها نسبيا ونجاح تجربة فيلم "10 أيام قبل الزفة" تحفزنا للعودة من جديد عبر مسرحية "على حركرك" وهي كوميديا غناية تعكس أوضاع الشارع في عدن

كما قال كاتب المسرحية "مازن رفعت"  لصحيفة "عدن الغد": هي وأول تجربة لي  وهي تناقش بسبع لوحات او قضايا اجتماعية بطريقة بسيطة وشعبية, وتعرض باستيل جديد فيه فانتازيا، وأتمنى أن تحقق النجاح المأمول.