آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

رياضة


اختتام بطولة شهداء المدارة لكرة القدم بمودية .. واتحاد دثينة يتوج بطلا

الجمعة - 26 يوليه 2019 - 09:07 م بتوقيت عدن

اختتام بطولة شهداء المدارة لكرة القدم بمودية .. واتحاد دثينة يتوج بطلا

مودية ( عدن الغد ) خاص :

اختتمت عصر اليوم الجمعة منافسات بطولة شهداء المدارة ، والذي أقيم تكريما و فاءا لدور الشهداء وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن ، حيث توج فريق اتحاد دثينة بطلا للدوري عقب فوزه على فريق القادسية في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وسط حضور جماهيري غفير من محبي كرة القدم

ويأتي فوز اتحاد دثينة في مباراة شهدت تنافسا مثيرا ألهب حماس الجماهير العريضة التي افترشت جنبات الملعب تتابع المباراة الختامية من هذا الدوري ، حيث سجل اتحاد دثينة هدفه الاول في الشوط الأول من المباراة بامضاء اللاعب المتألق عمر الحرازي ، لتزداد بعدها وتيرة اللعب والحماس بين لاعبي الفريقين ، واهدرت الكثير من الفرص والتي حاول فيها لاعبو القادسية إعادة المباراة إلى نقطة البداية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بهدف لاتحاد دثينة دون رد .

وفي الشوط الثاني من المباراة التي ادار تحكيمها في الساحة محمد سعيد الفقيرية وعلى خطي التماس سالم الهارش وهادي معجم ، أظهر الفريقان اداءا متميزا ومهارات بدنية ولقطات فنية حماسية رائعة ، حيث سجل اللاعب معين النخعي الهدف الثاني لفريقه "اتحاد دثينة" ، وتعددت الفرص لكلا الفريقين والتي استطاع محمدي بحار من استغلال احداها وتسجيل الهدف الأول للقادسية لتلتهب أجواء اللقاء الختامي للبطولة، وحاول القادسيون تقليص الفارق عبر شنهم العديد من الهجمات على عرين اتحاد دثينة لكن دون أن يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بفوز اتحاد دثينة بهدفين مقابل هدف .

كرمت اللجنة المنظمة للبطولة مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بشهادة تقديرية كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة في الدوري وتكريم حكام المباراة النهائية (الفقيرية والهارش ومعجم) وتم تكريم الصحفي احمد ادريس وكل من أسهم في نجاح البطولة .

وكرم الفريق الفائز والوصيف بالجوائز والكؤوس .. كما كرم افضل لاعب في الدوري خالد سند ، وهداف الدوري عادل مكسح ، وتم تكريم الحارس جمال بن جمال بجائزة افضل حارس.


تزينت منصة التتويج بحضور مدير عام المديرية الاستاذ عبدالناصر العزي ومدير أمن مودية العقيد عبدالناصر قنان وممثل شركة الغاز بأبين صالح شيخ والشيخ هاني صالح هادي ورئيس جمعية المدارة الاجتماعية فارس عبدالله المداري وعدد من ذوي شهداء المدارة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمع غفير من محبي الساحرة المستديرة في مديرية مودية .

 


* من احمد ادريس