آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-10:29ص

أخبار عدن


لقاء يجمع الوكيلين "الأخرم" و"زين" لمناقشة أنشطة ومشاريع تستهدف الشباب والنساء في عدن

الأربعاء - 24 يوليه 2019 - 07:53 م بتوقيت عدن

لقاء يجمع الوكيلين "الأخرم" و"زين" لمناقشة أنشطة ومشاريع تستهدف الشباب والنساء في عدن

عدن(عدن الغد)عاد نعمان:

جمع لقاء صباح اليوم في ديوان عام محافظة عدن، وكيل قطاع المرأة في وزارة الشباب والرياضة دكتور نادية الأخرم ووكيل المحافظة لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين.

بحث اللقاء سُبل التعاون المُشترك بين قطاع الوزارة ومكتب شؤون الشباب بالمحافظة، في تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات، تستهدف الشباب من الجنسين في كافة مديريات محافظة عدن.

كما تطرق النقاش إلى أهمية تغطية القصور في بعض المجالات، التي تُعنى بأولوية الاحتياجات وتتوافق مع توجهات الشباب، خاصةً في مجال التدريب والتأهيل والانخراط في سوق العمل، إلى جانب تفعيل الأنشطة المتوقفة والمشاريع المُتعثرة في المحافظة خلال السنوات الأخيرة.

أكد الوكيلان على السعي إلى توفير التسهيلات والإمكانات اللازمة، بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية، وفتح قنوات شراكة مع منظمات المجتمع المدني المحلية وكذا الدولية المانحة؛ لتنفيذ تلك الأنشطة والمشاريع، لا سيما المُتعلقة بتعزيز دور وتنمية قدرات الفتيات والنساء في مختلف المجالات والقطاعات.

من المزمع أن تُعقد لقاءات تجمع الوكيلين "الأخرم" و"زين" خلال الأيام القادمة؛ لاستكمال النقاش حول آليات الشراكة ووضع الترتيبات؛ لتوسيع نطاق التعاون على مستوى محافظة عدن، والتنسيق مع السلطات المحلية ومكاتب الوزارة في المحافظات المجاورة؛ لنقل الأنشطة والمشاريع الشبابية التنموية.