آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:09ص

أخبار وتقارير


وزير الأوقاف يلتقي ممثلي المؤسسة الأهلية للطوافة بمكة المكرمة

الأربعاء - 24 يوليه 2019 - 07:44 م بتوقيت عدن

وزير الأوقاف يلتقي ممثلي المؤسسة الأهلية للطوافة بمكة المكرمة

مكة المكرمة(عدن الغد)سبأنت:

ناقش وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم، مع ممثلي المؤسسة الأهلية للطوافة، بمكة المكرمة، مستوى التنسيق والتعاون المشترك بين مكتب شؤون حجاج اليمن والمؤسسة،وذلك لتسهيل أداء مناسك الحجاج اليمنيين.

 

وأكد الوزير عطية ، على أهمية أن يكون موسم حج هذا العام موسماً متميزاً، من خلال تقديم الخدمات المختلفة ذات المواصفات والمعايير العالية..مطلعاً على الخطط والبرامج التي باشرتها المؤسسة استعداداً لخدمة ضيوف الرحمن من شتى بقاع العالم..مثمناً هذه الجهود التي تأتي في سياق الترتيب والتنسيق لخدمة الحجاج وفق أعلى المعايير والجودة، وبكفاءة عالية.

 

كما رحب بتعيين محمد معاجيني، مثمناً الدور الإيجابي الملموس والتعاون المستمر مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية في تقديم كافة التسهيلات للحجاج اليمنيين. 

 

بدوره عبر رئيس قطاع ساحل البحر الأحمر في مؤسسة مطوفي الدول العربية محمد معاجيني عن شكره وتقديره لتعاون وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بمكتب شؤون حجاج اليمن من خلال العمل المشترك بين المكتب والمؤسسة والتنسيق المستمر والعمل الدؤوب الذي يقوم به مكتب شؤون حجاج اليمن بكل تفان وإخلاص ، من خلال إنجاز المهام الموكلة إليه، والإلتزام بكل اللوائح والشروط والمعايير.