آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


تدشين إجراءات التنسيق والقبول في جامعة أبين

الأربعاء - 24 يوليه 2019 - 05:08 م بتوقيت عدن

تدشين إجراءات التنسيق والقبول في جامعة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور "أ.د محمد علي السنيدي" نائب رئيس جامعة أبين للشؤون الأكاديمية و"أ.د حسن محمد الرهوي" نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و"أ.د صالح عقيل سالم" نائب رئيس الجامعة لشؤون الدرسات العليا دشن صباح اليوم إجراءات التنسيق والقبول في جامعة أبين للعام الجامعي 2019-2020م.

حيث طاف "أ.م فيصل مهدي عبدالله" مسجل عام الجامعة بالأخوة النواب حول مراكز التسجيل وشرح لهم الترتيبات والآلية التي تجرى بها عملية التنسيق.

ومن جهته عبر "أ.د حسن محمد الرهوي" نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب عن ارتياحه الكبير لما شاهده من الترتيبات وإقبال الطلاب الكثيف في اليوم الأول من التسجيل، وشكر إدارة التسجيل والقبول في الجامعة على الجهود المبذولة والعمل حسب الخطة المعلن عنها مسبقا.

"وقال" أن نجاح العملية التعليمية في جامعة أبين تتطلب جهود جبارة من الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.

وبخصوص نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2018-2019م "صرح" بأن النتائج قد اعلنت في كليات الجامعة الأربع من خلال المتابعة المستمرة من نيابة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة التسجيل، وأيضا من خلال تظافر جهود الأخوة عمداء الكليات والهيئة التدريسية فيها. واوضح بأن باب التظلمات مفتوحة لجميع الطلاب.

حضر عملية التدشين/ "أ.م عبدالله أحمد يحيى" مساعد مسجل عام الجامعة.. "د.صالح الشدادي" عميد كلية الجاسوب وتقنية المعلومات.. "د. محمد سيف" عميد كلية الشريعة والقانون.


*من عبدالإله عميران