آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


حضرموت.. اجتماع موسع يضم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بممثلي وعمال شركة ديلون

الأربعاء - 24 يوليه 2019 - 10:10 ص بتوقيت عدن

حضرموت.. اجتماع موسع يضم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بممثلي وعمال شركة ديلون

حضرموت(عدن الغد)خاص:

في إطار العلاقة التبادلية القائمة على التفاعل الإيجابي بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجميع مكاتب الهيئات والنقابات العمالية بالمحافظة، فقد عقد بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل وعلى مدى يومين لقائه الموسع الذي ضم قيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والأمين العام لاتحاد عمال نقابات محافظة حضرموت وعدد من ممثلي ادارة وعمال شركة ديلون للمقاولات والتجارة النفطية.

وباللقاء الذي استهل بكلمة ترحيبية من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ/هاني البيض والذي رحب من خلالها بالاخوة الحاضرين ، مؤكذاً من خلالها على أهمية وضع تصور كامل حول حيثيات وطرق العمل بين الشركة والعمال وذلك في إطار الاتفاقيات ولوائح العمل المبرمة بين الجانبين.

وناقش الاجتماع الكثير من الرؤى والأفكار الهامة والتي تهدف إلى ضرورة تعزيز التنسيق المشترك بين الأطراف الموجودة ، حيث تم الاطلاع ومناقشة مطالب العاملين بالشركة وذلك لمحاولة تقريب وجهات النظر المختلفة للخروج بالحلول المجدية والتي ترضي جميع الأطراف.

وفي نهاية اللقاءات المنعقدة عبر الحاضرون عن مدى شكرهم وامتنانهم بحفاوة الضيافة والاستقبال، مبينين بالغ سعادتهم بما شاهدوه من حرص واهتمام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على متابعاته الحثيثة لقضايا العمل بالمحافظة ومحاولة حلها وفقاً للأطر واللوائح القانونية المتبعة.

حضر اللقاء كلاً من:- الأستاذ/عمر سالم باوزير مدير إدارة التفتيش بمكتب الشؤون والأستاذ/سالم عمر بن مخاشن الأمين العام لاتحاد عمال نقابات حضرموت والأستاذ/يوسف غانم السمين مدير مشاريع شركة ديلون ،والأستاذ/عبدالعزيز صالح بن جمعان مندوب شؤون موظفي شركة ديلون ، وكلاً من الاستاذ/سعيد فرج البحسني والأستاذ/فهيم عبدالعزيز الجابري والاستاذ/صالح مهدي بن ذياب (ممثلي عمال الشركة)