آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:17م

أخبار المحافظات


مدرسة أبناء الريف للتعليم الأساسي بالحضن لودر تكرم طلابها المبرزين

الإثنين - 18 فبراير 2013 - 04:43 م بتوقيت عدن

مدرسة أبناء الريف للتعليم الأساسي بالحضن لودر تكرم طلابها المبرزين

لودر (( عدن الغد)) خاص

بحضور مدير عام مدير لودر الأستاذ/ محمد نصيب محمد والأستاذ/ ناصر عوض موسى مدير عام مكتب تربية لودر والشيخ/ عمر سالم عبدا لله العولقي عضو قيادي في شعبية لجان لودر.

والأستاذ/ حسين عبدالله عوض مدير التعليم العام والأستاذ/ عبد السلام الجعدي رئيس قسم التوجيه الفني والأستاذ/ عبدالله مبرم رئيس إدارة التأهيل والتدريب والأستاذ عمر لصور مستشار مدير مكتب التربية..

 

أقامت مدرسة أبناء الريف للتعليم الأساسي بمنطقة الحضن مديرية لودر حفلا خطابيا كرمت فيه الطلاب والطالبات الأوائل للفصل الدراسي الأول للعام2012م – 2013م . بدأ الحفل بأي من الذكرى الحكيم ثم القى مدير المدرسة الأستاذ/ عبدالله قاسم البطر كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا ومشاركتهم له ولمدرسته هذا الحفل التكريمي,كما شكر أيضا الطلاب والطالبات المبرزين في الفصل الدراسي الأول من خلال مثابرتهم واجتهادهم,وشدد على ضرورة الجد والاجتهاد من اجل بلوغ المراد وتحقيق المرام ..

كما حث باقي الطلاب أن يحذوا حذوا زملائهم المبرزين وان يثابروا ويجتهدوا كي ينالوا الدرجات العلى.

وشكر البطر نجل الفقيد الراحل محمد عيدروس الجفري مدير عام لودر سابقا على الحضور وتلبية للدعوة..

بعد ذلك القى مدير مكتب التربية الأستاذ/ ناصر عوض موسى كلمة شكر فيها المدرسة على اهتمامها بالتعليم وزرع حبه في نفوس الطلاب الذين ظهرت مستوياتهم في أحسن ما يكون..

بعد ذلك تم تكريم الطلاب والطالبات الأوائل بالشهادات التقديرية والعينية, وكذلك تكريم نجلي الشهيد الراحل محمد عيدروس الجفري على جهوده الجبارة التي بذلها في حياته للنهوض بالتعليم ورفع مستواه ووقوفه إلى جانب المدرسة.

 

من عارف علوان