آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

رياضة


في إطار منافسات الدوري الكروي على كأس فقيد الجنوب الحوثري ..نجوم القعيطي وصقور ريشان حبايب سلبا بيافع

الأحد - 21 يوليه 2019 - 08:44 م بتوقيت عدن

في إطار منافسات الدوري الكروي على كأس فقيد الجنوب الحوثري ..نجوم القعيطي وصقور ريشان حبايب سلبا بيافع

لحج (عدن الغد ) خاص :

تواصلت مباريات دوري فقيد الجنوب قاسم عبدالرحمن بن صلاح الحوثري والتي يحتضنها ملعب الفاروق تحت أشراف وتنظيم نادي شباب يافع الرياضي الثقافي الاجتماعي  (بنسختها الثالثة) حيث التي عصر اليوم الاحد 21 يوليو 2019م أولى مباريات المجموعة الرابعة كل من نجوم القعيطي  وصقور ريشان .

مباراة توقع لها الكثير بانها ستكون من بين المباريات الأفضل في البطولة من حيث الاداء والمستوى الفني، لاسيما وهي تجمع بين فريقين دائما مايقدموا الإبداع والإمتاع في سماء الكرة اليافعية، نعم فصقور ريشان بطل دوري الحد وأفضل فرق الحد ان لم يكن  الأفضل في  يافع بأكملها بلعب التيكي تاكا اتى ضيفا ثقيلا على فريق نجوم القعيطي *(الطواحين)* قد يستغرب البعض من هذا الاسم ولكن أحببت ان أطلقه ع هذا الفريق تشبيها بالطواحين الهولندية والتي دائما مايعاندهم الحظ في النهايات ففريق القعيطي هو  وصيف بطل النسخة الماضية.

  والذي يقدم هو الأخر أفضل وأروع المستويات في المنافسات الكروية التي يشارك فيها فقد عودونا دائما بان يكونوا  بين الأربعة الكبار في كل بطولة ولولا الحظ العاثر  الذي يلازم الفريق في النهائيات  لكان هو عميد الفرق اليافعية بحصد البطولات.

شوط أول قدم فيه الفريقين لوحه فنية رائعة  من حيث تناقل الكرات وتبادل الهجمات هنا وهناك ، شوط لم تكن تنقصه سوى الأهداف فقط حيث انتهى الشوط بتعادل سلبي في النتيجة ولكن بعرض ومستوى رائع  في الأداء.

شوط ثاني لم يظهر بجديد حيث كان اللعب فيه متكافئ بين الفريقين مع أفضلية بسيطة لصقور ريشان في الربع الساعة الاولى منه ولكن دون خطورة على المرمى،ضلت الجماهير تنتظر هدف هنا أوهناك يشعل به المباراة لكن دون فائدة حيث اطلق حكم المباراة نهاية اللقاء بتعادل سلبي دون أهداف .

ومضات من اللقاء:

قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم صالح قسد حكم ساحة وساعده ع الخطوط كل من الحكم سقاف البطل والحكم ياسر العنتري وفهد الدوسري حكم رابع واحمد ثابت مراقباً للمباراة.

تواجد في كبينة التعليق كلا من  المعلق الرائع الحنجرة الذهبية أحمد الكلدي والمعلق محمد الصنبحي والمعلق فهد الرشيدي وابو هاني الديواني الناقل المباشر للمباريات عبر الجروبات الرياضية.

تحصل اللاعب عبدالرحمن عبدالله من صقور ريشان على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة بن علوي  للصرافة.

هذا وسوف يلعب يوم غد الاثنين وفي ختام الجولة الأولى كل من فريق  سرار كلد وفريق الجبل الأعلى

* من اللجنة الإعلامية للدوري