آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:33م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي أبين يلتقي بالاعلامي جمال حسين ويناقش سبل تفعيل الجانب الإعلامي في المجلس الانتقالي

الخميس - 18 يوليه 2019 - 04:38 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يلتقي بالاعلامي جمال حسين ويناقش سبل تفعيل الجانب الإعلامي في المجلس الانتقالي

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين صباح اليوم الخميس بالاخ جمال حسين الاعلامي المعروف في اذاعة هنا عدن في مقر القيادة المحلية بزنجبار لمناقشة سبل تنسيق الجانب الإعلامي المشترك بين المجلس الانتقالي واذاعة هنا عدن .

وفي اللقاء شكر الشيخ الحوتري القائمين على اذاعة هنا عدن ومايقومون به من جهود كبير في نقل الخبر الاعلامي والتوسع الا محدود عبر البرنامج المتنوعة التي تبثها اذاعة هنا عدن على مدار الساعة ، شاكرا مايقوم به الطاقم الإعلامي للاذاعه في نقل الأحداث المتسارعة من جميع محافظات الجنوب إلى كل أبناء الجنوب .

من جانبه شكر الاعلامي جمال حسين قيادة المجلس الانتقالي في أبين وماتقوم به من نشاطات داعيا إلى مزيدا من التنسيق المشترك بين قيادة المجلس واذاعه هناء عدن في نقل الخبر وإيجاد شبكة مراسلين من جميع المديريات بما يسهل نقل الأحداث اول باول الى اذاعه هنا عدن .

حضر الاجتماع الاخ العقيد محمد فضل العرابي قائد فريق التوعيه م /خنفر من مخلفات الحروب والاستاذ سالم صالح المخيري رئيس الإدارة السياسية بخنفر ومحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى وعبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب وياسر الصلاحي رئيس الدائرة الادارية والمالية.


*من عبدالرقيب السنيدي