آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة أبين يزور القنصلية العمانية في مومباي

الخميس - 18 يوليه 2019 - 01:38 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة أبين يزور القنصلية العمانية في مومباي

مومباي(عدن الغد)صدام أبوعلي:

التقى صباح أمس في مدينة مومباي الاخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين  بالأخ السيد محمد بن سالم بن عبيد المعمري نائب القنصل العام لسلطنة عمان في مومباي.

وخلال اللقاء تم مناقشة كثير من القضايا مع الجانب العماني وأكد نائب القنصل العام لسلطنة عمان في مومباي إن القنصلية العمانية مستعدة لتقديم التسهيلات لدخول والعبور للمواطنين اليمنيين عبر عمان وتخفيض في الرسوم، وتمديد صلاحية البقاء في الأراضي العمانية بما يرونه متاحاً.

جاءت هذه الزيارة في أثناء زيارة وكيل محافظة أبين في العاصمة التجارية مومباي. 

كما تقدم بالشكر الجزيل للقنصل العام يحي غوبر بما يقوم به من دعم واهتمام تجاء الجالية اليمنية في الهند وطلاب وجرحى والمرضى والتجار وشكر القنصل العام لزيارته المتكررة لجميع الولايات الهندية في إطار اختصاصه كقنصل عام وقد عرضنا على القنصل العام يحي غوبر أن يعمل لقاء مع فرع وزارة الخارجية الهندية في مومباي والعرض عليهم لفتح مكتب في عدن يتبع السفارة الهندية لتسهيل إجراءات السفر للقادمين من محافظة عدن والمحافظات المجاورة للسفر إلى الهند.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ حسين صالح الجنيدي سعادة نائب القنصل العام لسلطنة عمان في مومباي على الاهتمام الكبير الذي تقوم به سلطنة عمان من اهتمام ورعاية تجاه اليمنيين ممثلة بصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.