آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ المشاريع بالمحافظة

الأربعاء - 17 يوليه 2019 - 07:50 م بتوقيت عدن

صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ المشاريع بالمحافظة

أبين (عدن الغد) خاص:

اجتمع نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز باللواء أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين ، صباح اليوم بمقر صندوق صيانة الطرق بوزارة الأشغال العامة.


وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من النقاط وابرزها، تحديد أولويات تنفيذ المشاريع بمحافظة أبين، كما تم عرض خطة سير عمل مشروع الصيانة الطارئة "للعبارات" بالطريق الواصل بين منطقتي شقرة والعرقوب ، وخطة تدخلات الصندوق لإزالة الكثبان الرملية بمحافظة أبين خلال موسم الرياح.


من جانبه اشاد اللواء أبوبكر حسين بالجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق ممثل بالمهندس سامي باهرمز، في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر لما لها من أهمية بالغة بالنسبة للمواطنين.


حضر الاجتماع المهندس نبيل مكي مدير عام الفروع بصندوق صيانة الطرق والمهندس أحمد ثابت مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق والمهندس صفوان فهمي نائب مدير عام الفروع بالصندوق، والأستاذ فهمي سعيد مدير عام الشؤون القانونية بالصندوق والأستاذ معاذ الشبوطي مدير مكتب نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق.


ويأتي هذا الاجتماع ضمن عددا من الخطوات التي تقوم بها قيادة الصندوق مع محافظي المحافظات لتحديد أولويات تنفيذ المشاريع بالمحافظات، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.


*من أيوب عامر