آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:16م

شكاوى الناس


انقذوا العم عبدالودود العبسي

الإثنين - 15 يوليه 2019 - 12:03 م بتوقيت عدن

انقذوا العم عبدالودود العبسي

كتب / منصور نور

دعواتكم بشفاء المناضل الوطني الكبير عبد الودود العبسي، صاحب أجمل الذكريات عن عدن والتي لازال يعشقها بصمود (أستوديو الشعب) الذي يملكه في مدينة الشيخ عثمان.
هذا الرجل الطيب والفنان الرائع، كان لي عصر أمس الأحد، لقاء رائع معه، وبمرور الأستاذ والزميل نجيب يابلي، وكان الحديث عن تاريخ عدن والشيخ عثمان.

▪ أدعو بصفتي أحد أبناء عدن ورئيس مكتب عدن الإقليمي لمنظمة التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات AIDL عدل الفرنسية، رئاسة مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء المهندس أحمد الميسري و وزير الداخلية، برعاية هذا الإنسان والفنان تقديرًا وعرفانًا لأدواره الوطنية المشرفة، والذي يعد أرشيفًا من الصور والذكريات الوطنية، والذي كان محله (أستوديو الشعب) ومحل شقيقه الفنان التشكيلي والمناضل الكبير عبد الرحمن صاحب (أستوديو عبد الرحمن) أشهر ملتقى للقيادات الوطنية والشخصيات الاجتماعية الثقافية في الجنوب.
لا ينبغي أن نرى الكبار يتعذبون ويمرضون وهم من كانوا يخدمون هذا البلد بإخلاص وتفاني، ومن المعيب أن نهملهم.. اليوم، وهم من سجلوا ووثقوا بالصور ذكريات وتاريخ هذا الوطن.
واجبكم أن تهتموا وتكرموا العم عبد الودود العبسي.. صاحب أكبر أرشيف للحركة الوطنية في جنوب الوطن وشماله، بمنحة علاجية إلى الهند.