آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:30م

رياضة


المهندس شاهر يلتقي الإدارة الشمسانية ويحثهم على تفعيل العمل الإداري بالنادي

الأحد - 14 يوليه 2019 - 05:59 م بتوقيت عدن

المهندس شاهر يلتقي الإدارة الشمسانية ويحثهم على تفعيل العمل الإداري بالنادي

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر صباح أمس في مكتبه بقيادة نادي شمسان الرياضي للتشاور معهم حول أوضاع النادي وناقش معهم عدد من القضايا التي تهم مصلحة النادي، وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن محفوظ سيف.

 

وخلال اللقاء أشاد شاهر بجهود قيادة النادي خلال المراحل الماضية وما قدموه من جهد وعطاء في خدمة النادي وقدر تقدير عالي أنشطة النادي وحضوره المتميز في مختلف الألعاب الرياضية، كما حث على ضرورة العمل المؤسسي في النادي وأسنان المهام لبقية أعضاء الإدارة وتحمل المسئولية الجماعية من قبل أعضاء إدارة النادي.

 

وشدد على ضرورة تعبئة الشواغر الإدارية حتى يستكمل قوام الإدارة والتجديد بدمى نشيطة تخدم مصلحة النادي وتطوير العابة الرياضية مستقبلاً، مشدداً على وضع خطة موازنة  لصرفيات النادي وبحسب موارده المالية وذلك حتى لأتكون هناك أعبا مالية على النادي قد تسبب في أعاقة أنشطته وتؤثر على العاب النادي، وطالب الإدارة برفع تصور شامل باحتياجات النادي ومشاريعه الاستثمارية ومنشاءاته الرياضية التي يحتاج لها النادي خلال المرحلة القادمة.

من جانبه قدم الأخ خالد بيزع القائم بمهام رئيس نادي شمسان الرياضي شىرحاً تفصيلي عن أوضاع النادي والصعوبات التي واجهته خلال المراحل السابقة وكذلك تحدث البيزع عن أنشطة النادي المتعددة ومشاركته في كثير من الفعاليات الرياضية رغم التحديات التي وجهة النادي، وأكد بأن الجميع في نادي شمسان يتطلعوا إلى تحقيق المزيد من النجاحات وبذل الجهود وتحقيق الانجازات للنادي البرتقالي التي ترفع من شأنه كنادي كبير وعريق على مستوى عدن والوطن.

وأضاف البيزع نحن في شمسان سنعمل على تعزيز قوام الإدارة وترتيب البيت الشمساني بعناصر فاعلة يستفيد منها النادي، ونسعى إلى حسن الاختيار والبحث عن شخصيات لديها الإمكانيات في دعم مسيرة النادي.

وأوضح البيزع حرص الإدارة والاهتمام بأبناء النادي ومعالجة كل القضايا المتعلقة بلاعبي النادي والاهتمام بجميع الألعاب الرياضية ونتطلع إلى دعم الجهات المختصة ونطالب السلطة المحلية بعدن دعم الأندية الرياضية والاهتمام بالجانب الرياضي لما له من أهمية في حياة المجتمع.

حضر اللقاء الأخوين جمال بحاح مدير مكتب المدير العام ، نبيل محمد سيف النبنو مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن.