آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


قائد الشرطة العسكرية بمعية مدير عام طورالباحة يتفقدان النقاط الأمنية وجبهات حيفان

الأحد - 14 يوليه 2019 - 04:45 م بتوقيت عدن

قائد الشرطة العسكرية بمعية مدير عام طورالباحة يتفقدان النقاط الأمنية وجبهات حيفان

لحج (عدن الغد) خاص:

تفقد قائد الشرطة العسكرية فرع لمحافظة لحج العقيد صبري عبده طاهر الصبيحي بمعية مدير عام طورالباحة صباح اليوم  النقاط الأمنية ومواقع الجبهات شمال طورالباحة.. 

 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في اطار الحملة أمنية مشتركة لاستتباب الأمن بالمديرية وبتوجيهات من محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي  قائد الشرطة العسكرية فرع لحج العقيد صبري الصبيحي يتفقد النقاط الأمنية حيث كان في استقباله مدير عام طورالباحة أ. عبدالرقيب البكيري ومدير الأمن المعين حديثا العقيد ركن محمد عبده الحرق ونائبه العقيد  حسن المرق وأطلعوه  على العديد من الأمور وحيثيات الأمن  وما يحتاجه حتى يتمكن من مواصلة النجاحات الأمنية   مع ما تشهده المديرية من تحسن واستقرار أمني كبير. لم تشهده المديرية من قبل..

كما قدمت قيادة الشرطة العسكرية فرع لحج ثلاثين بطانية وثلاثين فرش لإدارة أمن المديرية كدعم أولي واعداً بتواصل الدعم حتى تستقر الأوضاع الأمنية..

 

كما صادف زيارة الصبيحي  تواجد المقدم فهمان الغبس أركان لواء 30 الذي هو الآخر قدم طقم عسكري مع الدوشكا للأمن كتعزيز ومساندة..

 

وعلى صعيد متصل  تفقد قائد الشرطة العسكرية فرع لحج بمعية مدير عام طورالباحة أ.البكيري والمقدم فهمان الغبس وقائد القوات الخاصة الرائد فهمي مانع مقر قيادة جبهة حيفان وكان في استقبالهم قائد الجبهة المقدم  وافي الغبس وأطلعهم على جميع المواقع القتالية بمواقع القبيطة وعيريم حيث أطلع على الجاهزية القتالية في الجبهات المحاذية لطورالباحة الواقعة في خط التماس مع الميليشيات الحوثية..

 

واثناء عودتهم من الجبهات توجهوا إلى مقر قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي وكان في استقبالهم قائد اللواء العميد أبوبكر الجبولي لتدارس بعض الاوضاع الأمنية والعسكرية بالمنطقة..

 

*من جلال السويسي