آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:24ص

أخبار المحافظات


حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة الحكمي للبنين وأسماء للبنات في يافع رصد

الأحد - 14 يوليه 2019 - 12:08 ص بتوقيت عدن

حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرسة الحكمي للبنين وأسماء للبنات في يافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

أُقيم صباح اليوم السبت الموافق13/يوليو 2019م. حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في كلا من مدرسة الحكمي بنين وأسماء للبنات في مديرية يافع رُصد .

حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة مدير مدرسة أسماء للبنات الاستاذ عبدالفتاح خضر العمودي الذي رحب بوفد مكتب التربية والتعليم رصد وهم الاستاذ سامي عوض السعدي رئيس قسم التجهيزات والأستاذ عبدالسلام السيد رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي.

كما تحدث مدير المدرسة قائلاً بلغ عدد الطالبات المتقدمات للامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018 -2019- 450 طالبه نجح منهن 402 طالبه ورسب منهن 48 طالبه حيث كانت نسبة النجاح 89 % وكانت نسبه الرسوب 11% .

من جانبه تحدث الاستاذ عبدالحكيم الصيعري لقد حضرنا هذا الحفل بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ عادل احمد شيخ لنشارككم في تكريم الطالبات الأوائل في مدرسة أسماء للتعليم الأساسي بنات وتمنى لجميع الطالبات التوفيق والنجاح وبالنسبة للطالبات الذي لم يحالفهن الحظ في النجاح نتمنى لهن بذل المزيد من الجهود في العام القادم.

بعد ذلك قام الحاضرون بتوزيع الشهادات التقديرية على الإدارة المدرسية لمدرسة أسماء للبنات الذي لكان لهذه الإدارة دور فعال في نجاح سير العملية التعليمية والتربوية وأصبحت مدرسة أسماء من المدارس المبرزه في عملها فهي تستحق التكريم.

ونال التكريم عددا من المعلمين وهم : الأستاذ عبدالفتاح خضر العمودي والأستاذ مختار نصر سعيد والأستاذه خضره منصر الحاصل الاستاذ غسان سالم بن سالم والأستاذ فريد أبوبكر السالمي.

بعد ذلك قام مدير مدرسة أسماء للبنات بتوزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على الطالبات الأوائل في المدرسة.

وبعد التكريم في مدرسة أسماء للبنات بحضور عدد من المعلمين والمعلمات و أوليا أمور الطالبات ومجلس الاباء توجه وفد مكتب التربية والتعليم رصد إلى مدرسة الحكمي للتعليم الأساسي بنين.

حيث بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مدرسة الحكمي الاستاذ عمودي عمر العمودي حيث رحب بالحضور جميعا وقال لقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان النهائي للعام الدراسي 2018 - 2019 604 طالب من الصف الاول الى الصف التاسع وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات من الصف الأول حتى الصف الثامن 539 طالب نجح منهم 478 طالب ورسب 61 طالب وكانت نسبه النجاح 88 % ونسبة الرسوب 12 % وكان عدد طلاب الصف التاسع 65 طالب تقدم للامتحان 64 طالب وغاب عن الامتحان طالب واحد فقط .

وبنيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عادل احمد شيخ قام الاستاذ عبدالحكيم الصيعري بتوزيع الشهادات التقديرية على إدارة مدرسة الحكمي باعتبارها من المدارس المبرزه في عملها على مستوى المديرية حسب تقرير التوجيه الفني في مكتب التربية والتعليم رصد والمعلمين المكرمين هم : الأستاذ عمودي عمر العمودي والأستاذ خالد عبدالرب السرحي والأستاذ ياسر أحمد سعيد السعيدي والأستاذ ناهض أحمد كريم.

كما قام مدير مدرسة الحكمي الأستاذ عمودي عمر العمودي بتوزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على الطلاب الأوائل في المدرسة وتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر وحث الطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح ببذل المزيد من الجهود في العام القادم.
حضر هذا الاحتفال عدد من المعلمين ومجلس الاباء و أوليا أمور الطلاب.


الإعلام التربوي يافع رصد