آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:00م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية قعطبة يطلع على أعمال صرف مواد الاغاثة في مريس

السبت - 13 يوليه 2019 - 08:02 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية قعطبة يطلع على أعمال صرف مواد الاغاثة في مريس

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح يومنا هذا السبت الموافق 13 يوليو بزيارة الى مخازن ومقر جمعية التكافل لصرف مواد الاغاثةفي مريس .

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على سير اعمال الصرف المواد الاغاثية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي عبر الشريك جمعية التكافل الانسانية واستمع من المسؤولين على الاغاثة في مريس عن عدد المستفيدين والفئات التي يتم استهدافها .

هذا وقد حث المدير العام القائمين على الاغاثة في مريس بضرورة تسهيل وتذليل كل الاجراءات الصرف للمستفيدين وخصوصا النازحيين والمرضى والمعاقين والعجزه والارامل .

كما طالب مدير عام المديرية من مشرف جمعية التكافل بالمحافظة الضالع بزيادة حصة مريس من الاغاثة كونها اصبحت ماوي للمئات من الاسر النازحة من مختلف المناطق كون الحصة والكمية المعتمد 8 لمريس لا تكفي لمساعدة واغاثة جميع الاسر النازحو وكذلك الاسر الفقيرة والمحتاجة من مختلف مناطق مريس .

هذا وقد قدم مدير عام المديرية الشكر والتقدير لمشرف جمعية التكافل بمريس وللجنة الاغاثة والاعمال الانسانية في مريس على جهودهم المبذولة من اجل تقديم العون والمساعدة للنازحين والمحتاجين والفقراء من ابناء مناطق مريس.


الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)