آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سرار يافع يزور طريق سرار العسكرية

الخميس - 11 يوليه 2019 - 07:37 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سرار يافع يزور طريق سرار العسكرية

سرار(عدن الغد)خاص:

قام رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع الاستاذ علي ناصر الحامدي وعدد من الشخصيات الإجتماعية يوم الاربعاء الموافق 2019/7/10م بزيارة تفقدية الى طريق سرار العسكرية ( طريق _ خيره ) والذي يجري في هذه الايام العمل لإصلاح الإضرار التي تعرض لها الطريق بسبب سيول الامطار التي من الله بها على المنطقة بهذا الموسم والذي سببت اضرار للطريق .

حيث يجري اصلاح الطريق بواسطة المكينة التراكتر التابعة لمديرية سرار ادارة الاشغال والتي ظلت متعطلة وواقفة عن العمل منذ سنوات طويلة والتي تم اصلاحها على حساب رجال الخير من ابناء يافع .

وخلال الزيارة بعث الحامدي بالشكر والتقدير الى رجال الخير من ابناء المنطقة خاصة وابناء يافع عامه الذين قدموا الدعم لاصلاح هذه الآلية والذي يستفاد منها حاليا في شق وتوسعة طريق العسكرية خيره _ سرار ، هذا المشروع والطريق الحيوي لمديرية ومناطق مديرية سرار ، والجدير بالذكر أن هذا المشروع ( شق وتوسعة طريق العسكرية سرار ) والذي العمل فيه جاري هذا الايام على نفقة الأهالي ورجال الخير والإحسان من ابنا يافع الخير والعطاء .

وقد كان في استقبالهم الأخ عبود ثابت مدير مشروع طريق العسكرية خيره سرار والأخ زيد علي راجح عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي سرار مسؤول الحماية الامنية للمشروع .


صادر عن /
الإدارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار