آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:59م

رياضة


صرر عبر عثمان يدق جرس انذار للاتحاد في نهائي كأس السوبر النسخة الثانية بخنفر

الخميس - 11 يوليه 2019 - 02:13 م بتوقيت عدن

صرر عبر عثمان يدق جرس انذار للاتحاد في نهائي كأس السوبر النسخة الثانية بخنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

برعاية الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب محافظة أبين خطف فريق صرر عبر عثمان البطاقة الثانية الى نهائي كأس السوبر ابطال المناطق "بطولة شهداء خنفر" بفوزه عصر اليوم الاربعاء على فريق الجبل جعار بالقرعه بعد تعادل الفريقين سلبيا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب البيتي بجعار في آخر مباريات دور النصف النهائي من بطولة السوبر للابطال الذي يقام بأشراف وتنظيم إدارة الشباب والطلاب مديرية خنفر .

بداية سريعة وقوية شهدها ملعب المباراة بين فريقي الجبل وصرر عبر عثمان تبادل فيها لاعبي الفريقين الكرات السريعة والنقلات البينية الجميلة الذي استمتع بها الجمهور الكبير الحاضر في المباراة ، إلا أن المباراة اخذت طابع الحذر والحيطة من قبل لاعبي الفريقين لينتهي شوط المباراة الأول سلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني ايضا ازدادت المباراة إثارة وقوة وخاصة النقلات السريعة خلال دقائق الشوط الثاني الا أن شباك الفريقين ظلت بعيدة حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي بالتعادل السلبي والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحيه التي تعادل فيها الفريقين ايضا 6/6 والاحتكام الى القرعة الورقية التي أضاءت لفريق صرر عبر عثمان .

وبهذا النتيجة تأهل فريق صرر عبر عثمان الى نهائي كأس دوري السوبر للابطال النسخة الثانية لملاقاة اتحاد الحصن في نهائي كاس السوبر .

فيما حددت اللجنة المنظمة اقامة المباراة النهائية عصر يوم السبت بين الاتحاد وصرر عبر عثمان .

جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب فريق صرر عبر عثمان محمد القيلي 3000 ريال مقدمة من الاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب في المحافظة .

حضر المباراة الاخ ريجي دباء نائب رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بابين وعبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بابين والشخصية الاجتماعية محمد على عبدة حفصه والإعلامي رياض منصور وأنور الحضرمي رئيس إدارة الإعلام بخنفر .