آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

رياضة


فريق الاتحاد اول أقطاب نهائي كأس السوبر للابطال النسخة الثانية في خنفر بأبين

الثلاثاء - 09 يوليه 2019 - 06:43 م بتوقيت عدن

فريق الاتحاد اول أقطاب نهائي كأس السوبر للابطال النسخة الثانية في خنفر بأبين

خنفر(عدن الغد)خاص:

حسم فريق الاتحاد تأهله إلى المباراة النهائية من كأس دوري شهداء مديريه خنفر لكرة القدم للفرق الشعبية ذلك اثر فوزة عصر اليوم الثلاثاء على فريق نسر الحصن بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البيتي بجعار والتي تقام تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب بابين وتحظى بتنظيم واشراف من قبل إدارة الشباب والطلاب بمديرية خنفر .

جاء تأهل فريق الاتحاد بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة دربي الحصن بين فريقي الاتحاد والنسر اتسمت بالقوة والإثارة والسرعة بين لاعبي الفريقين من حيث تبادل الهجمات وتبادل الكرات البينيه بين أقدام اللاعبين ، أضاع مهاجمي الفريقين العديد من الفرص السانحة لتسجيل اي هدف .

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة كانت البداية لدخول فريق الاتحاد أجواء المباراة بتسجيل الهدف الاول والوحيد في المباراة عبر اقدام اللاعب علي سالم ثابت الذي أعطى دافعا قويا لفريق الاتحاد للاقتراب من التأهل إلى نهائي دوري السوبر للابطال ، ليستمر تبادل الهجمات بين الفريقين حتى اعلان الحكم انتهاء وقت المباراة الاصلي وفوز فريق الاتحاد على النسر بهدف دون رد .

وبهذا النتيجة يتأهل فريق اتحاد الحصن إلى المباراة النهائية ويدق جسر إنذار لملاقاة الفائز من مباراة فريقي الجبل وصرر عبر عثمان في نهائي دوري السوبر للابطال .

جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب اللاعب علي سالم ثابث من فريق الاتحاد مبلغ وقدرة 3000 ريال مقدمة من الاخ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة .