آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار وتقارير


وزير المياه والبيئة يتفقد مشاريع المياه في مديرية مودية محافظة أبين

الإثنين - 08 يوليه 2019 - 09:46 م بتوقيت عدن

وزير المياه والبيئة يتفقد مشاريع المياه في مديرية مودية محافظة أبين
صورة من الزيارة اليوم الاثنين - عدن الغد

أبين(عدن الغد)خاص:

قام وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم بمعية امين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي اليوم بزيارة منطقة جوعر بمديرية مودية محافظة أبين

تفقد خلالها مشاريع المياه التي سيتم تنفيذها في القريب العاجل.

وكان في استقباله مدير عام مودية أ.عبدالناصر العزي وقائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري ومدير مكتب المدير العام أ.عبدالله مقناش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والاعيان وجمع غفير من أهالي منطقة جوعر .

وفي تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" قال وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم إن الحكومة تولي اهتمام كبير في قطاع المياه وتوصيل مياه الشرب إلى جميع المناطق والمديريات والمحافظات المحررة ومنها مديرية مودية ووجه مكتب مياه الريف بنزول فريق هندسي لعمل دراسة متكاملة لإقامة مشروع متكامل في منطقة جوعر والذي سيخدم عدة مناطق.

وحول مشروع مياه مدينة مودية وعد وزير المياه أنه سيعمل حلول لإعادة تشغيل مشروع مياه المدينة والذي من شأنه سيخدم أهالي المدينة.

ولاقت زيارة وزير المياه والبيئة إرتياحا وترحيبا من جانب السلطة المحلية في مودية وكذا من جانب المواطنين في منطقة جوعر والذين عبروا عن ارتياحهم لهذه الزيارة وشكرهم لجهود وزير المياه والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على دعم المشاريع الخدمية معبرين عن سعادتهم لزيارة معالي الوزير د.عزي هبة الله شريم.

ويعد الوزير عزي هبة الله اول وزير في حكومة الشرعية ينزل إلى مديرية مودية، ويطلع على احتياجات أهلها الذين يطالبون بوضع حلول جاده لمشكلة المياه التي باتت تؤرقهم وتثقل كاهلهم .

رافق الوزير في زيارته هذه امين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي والقائم بأعمال مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف انور المرفدي ومدير عام الهيئة العامة للموارد المائية خالد البلعيدي ومدير عام مياه الريف بابين محسن دوفان وعدد من الاعلاميين بإدارة الإعلام بديوان محافظة أبين.


*من كمال الجعدني