آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:04م

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يزور كتيبة الشاجري ويتفقد عملية تسجيل مجندين لتحرير جبهة ثرة ومكيراس

الأحد - 07 يوليه 2019 - 06:09 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يزور كتيبة الشاجري ويتفقد عملية تسجيل مجندين لتحرير جبهة ثرة ومكيراس
صورة من عملية التجنيد يوم الاحد -عدن الغد

لودر - فهد البرشاء

قام مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي صباح اليوم الأحد بزيارة إلى كتيبة دثينة تفقد خلالها عملية إستقبال المقاتلين الذي دعا إليه قائد الكتيبة الشيخ السلفي العقيد/ صالح الشاجري بتكليف من دول التحالف العربي.

 وخلال الزيارة شاهد النخعي ومرافقوه توافد آهالي المنطقة الوسطى وإلتحاقهم بالمعسكر الذي يهدف لتحرير ثره ومكيراس ووصولا" للبيضاء  من  مليشيات الحوثية الانقلابية ، وكذا عمليات التدريب التي تتم في المعسكر للجنود من قبل الكثير من القادة والضباط الذين التحقوا بالمعسكر ولبوا الدعوة طواعية من اجل عزة ورفعة الوطن والدفاع عن الدين والعرض.

 وأثناء عملية جمع الأفراد الملتحقين بالمعكسر القى قائد المعسكر الشيخ السلفي/ صالح الشاجري كلمة دعاء فيها الأفراد للتكاتف ورص الصفوف وتجهيز الوحدات العسكرية والاتقان في التدريب والتأهيل  للملتحقين  لطرد المليشيات الحوثية الايرانية من كل شبر في ارض الوطن .

 كما شكر في سياق كلمته دول التحالف العربي التي لم تألوا جهدا في دعم اليمن وتحريرها  من براثن المد الحوثي الايراني.

هذا ولازال التسجيل مفتوح أمام جميع المقاتلين ممن يريدون الإلتحاق بالمعسكر ماعدا أولئك الذين هم في الالوية و الجبهات فهم ابضا" في مهمة دينية ووطنية ولاينبغي أن يتركوا جبهاتهم..

 

إلى ذلك دعت بعض القيادات الملتحقة باللواء رئاسة الجمهورية والمنطقة العسكرية الرابعة وهيئة الأركان العامة لأستيعاب هؤلاء الأفراد ممن ليسوا مسجلين بسجلات الجيش ، ودعمهم بما يلزم من عتاد وأثاث وغذاء ليقوموا بمهمتهم الوطنية بكل عزيمة واقتدار.

 

شاكرين جهود وتفاعل الشيخ السلفي صالح الشاجري مؤكدين تقديم الغالي والنفيس حتى طرد المليشيات الحوثية الانقلابية الايرانية الى غير رجعة