آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

أخبار المحافظات


العزاني يهنئ ويبارك للباحث الخضر البرهمي نيله درجة الماجستير بإمتياز

السبت - 06 يوليه 2019 - 02:01 م بتوقيت عدن

العزاني يهنئ ويبارك للباحث الخضر البرهمي نيله درجة الماجستير بإمتياز

لودر(عدن الغد)خاص:

بعث الاستاذ / ناصر عوض موسى العزاني مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر نيابة عن كافة التربويين بالمديرية برقية تهنئة ومباركة إلى الكاتب الصحفي والباحث الاستاذ / الخضر سالم صالح البرهمي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة عدن على رسالته الموسومة ب ( استخدامات الأرض في مديرية لودر ) التي تم مناقشتها صباح اليوم.

وجاء في برقية التهنئة :

كم نحن اليوم جميع التربويين بمديرية لودر سعداء بهذا الإنجاز الذي تحقق بعد جهد ومثابرة طويلة والذي له الريادة في هذا المجال العلمي والذي نحن في أمس الحاجة إليه .

وأردف مدير تربية لودر قائلا :

أن حصول الاستاذ / الخضر سالم البرهمي على تقدير امتياز على رسالته يعد دليلا قاطعا على أهميتها لنا اليوم في حياتنا العملية والتعليمية ومدى تمكنه وحنكته من هذه المادة العلمية والالمام بها.

كما طالب مدير تربية لودر أ. ناصر عوض موسى الجهات المعنية الإهتمام والرعاية لمثل هذه الكوادر وتقديم الدعم لها وتشجيعها لبذل المزيد من الجهود والأخذ بها.

الجدير بالذكر أن الأستاذ /الخضر سالم صالح البرهمي يعتبر أحد الكوادر والهامات التربوية بمديرية لودر ومن الباحثين والإعلاميين والصحفيين اللامعين والمتميزين على مستوى الوطن، ومن الكتاب الرائعين، ويشغل حاليا رئيسا لقسم العلاقات العامة بمكتب تربية لودر، ووكيلا لثانوية اماجل وعضوا في فريق التوجيه المحلي للمديرية، ويحظى بتاريخ حافل بالكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة، كما أن الأستاذ البرهمي يمتاز بالعلاقات الإجتماعية المتميزة والسلوك الحسن ومن الشخصيات الاجتماعية الهامة بالمنطقة.

فتهانينا القلبية الحارة له ومزيدا من الإنجازات العلمية والأدبية.