آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-11:13م

وفيات


المجلس الانتقالي سرار ينعي وفاة الاستاذ محمد ناصر حنش السنيدي

الجمعة - 05 يوليه 2019 - 07:13 م بتوقيت عدن

المجلس الانتقالي سرار ينعي وفاة الاستاذ محمد ناصر حنش السنيدي

سرار(عدن الغد)خاص:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع نبأ وفاة الأستاذ محمد ناصر حنش السنيدي يومنا هذا الجمعة الموافق 2019/7/5م وذلك في جمهورية الهند وهو يتلقى العلاج هناك .

حيث يعتبر الفقيد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية التي كان لها دور كبير في مجال التربية والتعليم في مديرية سرار والذي تتلمذ على يديه الكثير من ابناء المديرية ، حيث كان يتصف الفقيد بالاخلاق العالية ويحظى بالاحترام بين اوساط المجتمع ويكن له الجميع كل الحب والاحترام والتقدير . حيث اقعده المرض في السنوات الاخيره واجبره المرض على السفر الى الهند لتلقي العلاج هناك حتى وافته المنيه صباح اليوم الجمعة 2019/7/5م بعد عمر من العطاء والانجاز قضى معظمه بخدمة الوطن .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة ابين بعظيم المواساة والتعازي الى اولا المرحوم ناظم محمد ناصر وعلوي محمد ناصر و وضاح محمد ناصر وزاهر محمد ناصر والى اخوان الفقيد الأستاذ يسلم ناصر حنش ونبيل ناصر حنش وبشير ناصر حنش وحسين ناصر حنش ولبيب ناصر حنش واولاهم الجميع وتعازينا الى آل سنيد الجميع .


سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وان يله اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون.


صادر عن /
الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار