آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

أخبار عدن


“الشاذلي” و “الشعيبي” في زيارة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية والخدمية بالتواهي

الخميس - 04 يوليه 2019 - 09:42 م بتوقيت عدن

“الشاذلي” و “الشعيبي” في زيارة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية والخدمية بالتواهي

عدن (عدن الغد ) خاص :

أجرى وكيل محافظة عدن “نصر الشاذلي”، ومعه مدير عام التواهي “عبدالحميد ناصر الشعيبي”،  صباح اليوم ، جولة ميدانية تفقدية لعدد من المرافق الحكومية والخدمية في المديرية.

حيث زارا خلالها مكتب بريد التواهي واطلع من قبل العاملين هناك على المهام التي يقوم بها مكتب البريد وما يقدمه من خدمات للمواطنين بريدية وصرف معاشات للمتقاعدين والمرافق الحكومية.

واستمعا خلال الزيارة، هموم مرتادي البريد خاصةً المتقاعدين وكذا مايعانوه من صعوبات أثناء عملية صرف المعاشات لهم ، مشددين على مكتب بريد التواهي ضرورة مراعاة كبار السن من مرتادي البريد من المتقاعدين الذين افنوا اعمارهم في خدمة هذا الوطن ، وكذا تسهيل وتدليل كل الصعاب امام المواطنين عامة.

من ناحية أخرئ  تفقدا وكيل عدن ومدير عام التواهي مستوى سير الخدمات الاساسية والخدمية وايضاَ المشاكل التي تواجه عملية تحسينها وتطويرها خاصة اعمال النظافة ومشاكل الصرف الصحي في المديرية ، مشددين على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون المشترك بين السلطة المحلية بعدن ومحلي التواهي في سبيل تحسين الأوضاع الخدمية في المنطقة عامة.

وفي ختام هذه الزيارة، أشاد الوكيل “الشاذلي”، بجهود عمال مكتبي صندوق النظافة والصرف الصحي في مديرية التواهي ، ودورهم الفعال في تخفيف معاناة المواطنين ورسم الصورة الجمالية للمدينة ، مثمناً دور السلطة المحلية بالتواهي ممثلة بالمدير العام “عبدالحميد الشعيبي”، على كل ما تبذله من جهود تساعد في النهوض والارتقاء بالمدينة.