آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:18م

رياضة


أخبار سوق الإنتقالات

الأربعاء - 03 يوليه 2019 - 11:05 م بتوقيت عدن

أخبار سوق الإنتقالات

عدن الغد / خاص

 * اتلتيكو مدريد يتحرك نحو بيليرين من أرسنال:

قالت صحيفة "بيلد" إن أتلتيكو مدريد حدد بيليرين ليكون خليفة خوان فران، المدافع الأيمن، الذي انتهى عقده مع الفريق بحلول نهاية يونيو الفائت.

 

*باريس سان جيرمان يخطط لضم نجم ريال مدريد:

ذكرت صحيفة "10 سبورت" الفرنسية أنّ سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع فاسكيز خلال سوق الانتقالات الجارية وذلك مع اقتراب نيمار من الرحيل.

 

* كوتينيو يقول نعم لباريس سان جيرمان:

تحدثت تقارير صحفية إسبانية أن فيليبي كوتينيو، اللاعب البرازيلي، يملك اتفاقاً مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى صفوفه من برشلونة وأوضحت "سبورت" أن كوتينيو يملك اتفاقاً مع ليوناردو، المدير الرياضي لبي إس جي، بعد المحادثات بين الأخير ووكيل اللاعب في الأيام الأخيرة.

 

* ين ريال مدريد وباريس سان جيرمان - مبابي يحسم مستقبله:

حسم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف بطل الدوري الفرنسي والانضمام إلى ريال مدريد ، التقارير الصحفية تؤكد أنّ ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مبابي خلال الصيف الجاري ، وغرّد صاحب الـ 20 عامًا عبر حسابه بموقع "تويتر": "أنا هنا في باريس موسم 2019-2020".

 

*رسميًا .. شتوتجارت يخطف مهاجم باريس سان جيرمان مجانًا:

أعلن نادي شتوتجارت عبر موقعه الرسمي وكل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ضم أحد مواهب باريس سان جيرمان بموجب قانون بوسمان، بعد انتهاء عقد اليافع مع أصحاب "حديقة الأمراء". وقدم النادي الألماني مهاجمه الجديد تانجوي كوليبالي بشكل رسمي، وذلك ببيان عبر صفحاته في "السوشال ميديا"، مرفقًا بصورة صاحب الـ18 عامًا بقميص ناديه الجديد، لتأكيد إتمام الصفقة.