آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:55ص

أخبار وتقارير


أول تصريح لمدير أمن أبين أبومشعل الكازمي "فيديو"

الأحد - 30 يونيو 2019 - 08:46 م بتوقيت عدن

أول تصريح لمدير أمن أبين أبومشعل الكازمي "فيديو"

أبين (عدن الغد) خاص:

أكد العقيد علي الذيب "أبومشعل الكازمي" أن تقلده لمهام مدير أمن محافظة أبين لم يكن لتصفية حسابات سياسية أو حبا بالمناصب، مشيرا الى أنه سيقدم روحه لحفظ أمن المحافظة متقدما الصفوف بخندق واحد مع رجال الحزام الأمني والجيش. 

وقال الكازمي في كلمة له أثناء عملية الاستلام والتسليم بينه وبين مدير أمن أبين السابق العقيد الخضر النوب أنه سيقوم وبالتعاون مع الحزام الامني والجيش بتعزيز أمن المحافظة وذلك سيرا على نهج الشهداء الذين سقطوا خلال معركة تحرير المحافظة من قوى الإرهاب.

وأضاف أن أبين أثبتت خلال الفترة الماضية بأنها الدولة من خلال تعزيز دور السلطات المحلية في الحكم، مؤكدا أنه سيبذل كافة الجهود لتعزيز ذلك، داعيا الجميع للتكاتف من أجل المحافظة.

وأشار الى أنه لن يقوم بازاحة أحد من منصبه أو تعيين أهله وعشيرته في أمن محافظة أبين مقدما شكره للعقيد الخضر النوب وكذا العميد عبدالله الفضلي على ما قدماه لأمن أبين خلال تقلدهما منصب مدير الأمن سابقا.

كما قدم شكره لكل من ساهم في عملية التسليم والاستلام وفي مقدمتهم رئيس اللجنة اللواء أحمد مسعود وكيل وزارة الداخلية وكذا كافة طاقم الوزارة وعلى رأسهم الوزير المهندس أحمد بن أحمد الميسري ونائبه علي ناصر لخشع.