آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


وكيل وزارة الداخلية اللواء مسعود يلتقي قيادة أمن شرطة أبين ويناقش توجيهات وزير الداخلية

الأحد - 30 يونيو 2019 - 04:46 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية اللواء مسعود يلتقي قيادة أمن شرطة أبين ويناقش توجيهات وزير الداخلية

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي مسعود ومعه مدير جهاز الأمن القومي العميد محمد سعيد ومدير جهاز الأمن السياسي العميد صالح سيود .. تفقد الوحدات الإدارية في إدارة شرطة محافظة أبين والتقى بمدير عام شرطة أبين العقيد علي باعزب الكازمي والنواب والمساعدين وقادة القوات الخاصة والنجدة والطوارئ ونقل خلال اللقاء تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي حفظه الله ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ..

وخلال اللقاء تم مناقشة التوجيهات الصادرة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري إلى قيادة الأمن لرفع مستوى الأداء الأمني وحفظ الأمن والسكينة ، والعمل على استكمال إعادة الجاهزية الأمنية للأسلحة والمعدات التي يتطلب إعادة جاهزيتها ورفع خطة أمنية للمحافظة للمرحلة القادمة ..

كما تم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع ذات العلاقة بالحالة الأمنية في المحافظة وبحث السبل الكفيلة لتعزيز دور الأمن والحفاظ على استقرار الأوضاع وثباتها في مختلف مديريات المحافظة ، وشدد على رفع الحس الأمني وضرورة عمل خطة إنتشار للنقاط الأمنية في الطرقات .

وأشاد مسعود بدور محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين على ما بذله خلال الفترة الماضية بدعمه للأجهزة الأمنية وإعادة تأهيل مؤسساتها والإرتقاء بدورها الأمني . بالاضافة إلى ذلك أثنى على دور المجتمع بمحافظة أبين في مساندة الأجهزة الأمنية في مهامها والوقوف صفًا واحدًا لحفظ أمن واستقرار المجتمع .

وقال مدير شرطة محافظة أبين العقيد أبو مشعل الكازمي أتينا لنؤمن محافظة أبين وسنكون في خندق واحد مع الحزام الأمني ومختلف الوحدات العسكرية والأمنية للدفاع عن أمن أبين ، وسنقدم أرواحنا مثل ماقدمناها في معركة تحرير أبين من الإرهاب وسيكون ولاؤنا لحفظ أمنها والتي قدمت قوافل من الشهداء وسطر أبناؤها الإنتصارات في مختلف الجبهات لدحر العناصر الإنقلابية الحوثية من المحافظات الجنوبية والشرقية ومازالوا يقاتلون في جبهات الساحل الغربي للقضاء على من تبقى من تلك العناصر الإنقلابية.

حضر ذلك مدير المشتروات بالوزارة العقيد أحمد مسود ونائب مدير شرطة أبين العقيد محمد فضل و مساعد مدير شرطة أبين العقيد أحمد حسن الشجح وقائد القوات الخاصة العميد محمد العوبان وقائد النجدة العقيد صبري علي وقائد معسكر القيادة بشرطة أبين العقيد رشيد الشدادي ومدير إدارة التدريب والتأهيل المقدم فضل الشحيري وقائد قوات المنطقة الوسطى العميد صالح الدياني أبو قحطان ومدير البحث الجنائي العقيد علي قائد ومساعد مدير إدارة المشتروات العقيد محمد الدوبحي .


*من محمد ناصر مبارك