آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

مجتمع مدني


إختتام الدورة التدريبية في إدارة المشاريع الصغيرة بأبين !!

الجمعة - 28 يونيو 2019 - 02:59 م بتوقيت عدن

إختتام الدورة التدريبية في إدارة المشاريع الصغيرة بأبين !!

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تتواصل في محافظة أبين أعمال الدورات التدريبية المتعددة القطاعات والإستجابة التغذوية والمدعومة من الوكالة الأمريكية للتنمية ( USAID ) ومنظمة ادرا ( ADRA ) .. أُختتمت صباح اليوم الخميس أعمال الدورة التدريبية في إدارة المشاريع الصغيرة وإعداد دراسة الجدوى والذي نفذ برنامجها بقاعة جمعية " الأثر " الإجتماعية الخيرية التنموية بعاصمة محافظة أبين زنجبار وبمشاركة ( 150 ) متدربة من مديريتي زنجبار وخنفر ..

وفي تصريح أدلى به للصحيفة منسق قسم المشاريع الصغيرة في منظمة ادرا ( ADRA ) م/ محمد البنا قال فيه : يجري تنفيذ ( 6 ) دورات مهنية حالياً على مستوى مديريتي زنجبار وخنفر في مجال إدارة المشاريع الصغيرة وإعداد دراسة الجدوى ..

مشيراً أن المشاركين في برامج هذه الدورات هم ممَّن لديهم مشاريع مهنية سابقة تضررت أعمالهم بسبب ظروف الحرب وبحاجة لمن يدعمهم لكي يعاودوا نشاطهم المهني وإستقرارهم الحياتي ..

مضيفاً هذه الدورات الغرض منها إعطاء المتدربين فكرة كيفية إدارة مشاريعهم الصغيرة والمحافظة عليها وتنميتها وتطويرها من خلال تزويدهم بالطرق الكفيلة بتحقيق هذه الغاية إضافةً إلى كيفية وضع دراسة الجدوى الإقتصادية لمشاريعهم وتقديمها إلى المنظمة لتقدم لهم الدعم لشراء الإحتياجات الأساسية حيث يقدم لهم مبلغ ( 600 دولار