آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:01م

رياضة


وقفة.. الكابتن شهيم يا اتحاد الكرة‼

الخميس - 27 يونيو 2019 - 09:17 م بتوقيت عدن

وقفة.. الكابتن شهيم يا اتحاد الكرة‼

عدن الغد / متابعات

باعلان الاتحاد اليمني لكرة القدم الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم دبت علامات الاستفهام والحيرة في نفوس شباب ورياضي حضرموت الوادي من خلو الجهاز الفني من احد الكوادر التدريبية من وادي حضرموت وفي مقدمتهم الكابتن شهيم خيرالله النوبي المدرب صاحب الخبر والمؤهل تاهيلا عاليا..

في الوقت الذي نشاهد اسماء الاجهزة الفنية لمنتخباتنا تتكرر مع كل مشاركة! هذا ليس انتقاصا فيمن تم اختيارهم فهم كفاءات لايختلف عليها غير انه سبق وان تحصلت على اكثر من فرصة في تدريب المنتخبات الوطنية بفائتها الاربع: اول، اولمبي، شباب، ناشئين! او ان الامر فيه شي من المناطقية ابدا..

بقدر ما ان الشارع الرياضي في حضرموت يرى ان كوادره مهضومة في هذا الامر.. وعليه فان الامل يحدوهم في ادراج اسم الكابتن شهيم النوبي في قائمة الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب المشارك في التصفيات الاسيوية التي ستقام في قطر هذا العام..

نقدر حجم الجهود التي يبذلها الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ/ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد واخوانه الاعضاء في اعداد وتجهيز المنتخبات الوطنية لهذه المشاركات في ظل الظروف الصعبه والدعم الغير كافي غير انهم ومن واقع مسولياتهم يحرصون على تواجد اسم اليمن في مثل هذه المحافل القارية..

ثقة الشارع والرياضيين بوادي حضرموت كبيرة في الاستماع لهم وتحقيق مطلبهم وانصاف كوادرهم الوطنية.. والله الموفق.

 

كتب / علي باسعيدة