آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:13م

رياضة


قائد راشد يكرم فريق صندوق النظافة ويشيد بإنجازاته

الخميس - 27 يونيو 2019 - 11:45 ص بتوقيت عدن

قائد راشد يكرم فريق صندوق النظافة ويشيد بإنجازاته

عدن(عدن الغد)محمد أحمد النعماني:

أشاد الأخ/ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بمحافظة عدن في حفل التكريم الذي أقيم بصندوق النظافة لتكريم فريق الكرة الخماسي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الصندوق لكرة الخماسي بإحرازه كأس المركز الثاني لبطولة عدن للصالات للمؤسسات والشركات التي أقيمت برعاية البنك الأهلي اليمني.

وعبر قائد راشد عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الذي تحقق لأول مرة تحت قيادة مدرب الفريق الكابتن/ يقضان ثابت والذي بذل جهداً كبيراً أوصله إلى نهائي البطولة والفوز بكأس مركز الوصيف.

وأكد راشد مواصلة اهتمام ودعم قيادة الصندوق لتنشيط الموظفين رياضياً وتقديم كل مايمكن تقديمه للشباب  لتشريف صندوق المحافظة في كل المناشط والفعاليات الرياضية.

هذا وكان الكابتن/ يقضان ثابت والذي قاد الفريق إلى إنجاز المركز الثاني لأول مرة قد عبر سعادته بالاهتمام والدعم والتشجيع  الذي توليه قيادة صندوق النظافة برئاسة الأخ/ قائد راشد والأخ/ نبيل غانم للفريق ودعمهم السخي في كل وقت وحين لشباب الصندوق. 

مؤكداً بإن دعم قيادة الصندوق للفريق قد ترك آثار طيبة في نفوس الشباب واعطى لهم دافعا قويا لتحقيق هذا الانجاز الذي تحقق لأول مرة لصندوق النظافة.

هذا وكان الكابتن/ يقضان ثابت قد أهدى كأس المركز الوصيف للأخ/ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة تقديرا لدعمه وتشجيعه للفريق. 

متمنياً من الله تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مستقبلا وتشريف صندوق النظافة في كل الفعاليات والمناسبات.