آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة والسكان بشبوة يناقش عدد من احتياجات مستشفى عزان.

الأربعاء - 26 يونيو 2019 - 09:12 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة والسكان بشبوة يناقش عدد من احتياجات مستشفى عزان.

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

قام الاستاذ ناصر حسين البعسي مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة اليوم الاربعاء 26/6/2019م بزيارة تفقدية لمستشفى عزان رافقة خلالها الاخ د. صالح الجنيدي مدير ادارة التخطيط والاحصاء بالمكتب .

وفور وصوله عقد اجتماعا مع ادارة المستشفى ومنسقي المنظمات المانحة ضم كل من الاخوة: عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة بمديرية ميفعة وعاصم عتش مدير مستشفى عزان وعاتق الجنيدي مساعد مدير المستشفى وناصر القباص مشرف الرعاية الصحية بالاضافة الى د.نبيل محمد ناجي ممثل لجنة الانقاذ الدولية وعلي سريع باسردة ممثل منظمة الهجرة الدولية والدكتور احمد البيتي منسق منظمة انقاذ بمديريات ميفعة ورضوم.

وتمحور النقاش حول عدد من القضاياء ابرزها:
تنسيق الخدمات المقدمة من قبل المنظمات الدولية في مديريتي ميفعة ورضوم وتعزيز الخدمات في مركز الطواري التوليدية المحورية الشاملة.
والاطلاع على جاهزية مركز الرعاية التكاملية للام والطفل.
كما تم في الاجتماع مناقشة وضع كهرباء مستشفى عزان والكادر الوظيفي.
وفي ختام زيارته قام المدير العام البعسي ومرافقه الجنيدي بجولة في مركز الرعاية التكاملية للام والطفل حيث اطلعا على جاهزية المركز الجديد وماتم توفيرة من اجهزة واثاث مقدم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي ختام الجولة اشاد الاستاذ ناصر البعسي بدور المنظمات الدولية المناحة والصندوق الاجتماعي للتنمية على ماقدموه ويقدموه من دعم في الجانب الصحي كما اشاد بادارة مستشفى عزان واهتمامها وتطوير وتفعيل بعض الاقسام رغم شحة الامكانيات.