آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


شيخ قبلي يدعو قبائل شبوة أتخاذ هذا القرار!

الأحد - 23 يونيو 2019 - 11:58 ص بتوقيت عدن

شيخ قبلي يدعو قبائل شبوة أتخاذ هذا القرار!

(عدن الغد)خاص:

دعا الشيخ محمد صالح بن العاقل المانعي الكازمي شيوخ وقبايل محافظة شبوة ممثلة بالشيخ صالح بن فريد العولقي والشيخ عوض محمد بن الوزير والشيخ عوض حسين بن عشيم والشيخ عبدالله السليماني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وإلى كل الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وإلى القيادات العسكرية إلى إتخاذ الحل المناسب حول الصراع القائم في المحافظة شبوة عتق.

مطالباً منهم التشاور فيما بينهم وتقديم كل مناسب للحل والنصيحة لتدارك الأمور وعدم الانحراف خلف الأحزاب السياسية أو أي كيان مكون للفتنة بين رجال وصفوف أبنا شبوة.

وقال الكازمي" من خارج الوطن نلاحظ ما يدور  ويجري بين أهلنا في محافظة شبوة من إخطار من عدة أحزاب سياسية وعلى ذلك علينا النصيحة لتداركها قبل أن تفلت من بين أياديكم.

وأكد " بأن كلا من المحور وقائد القوات وقائد النخبة سوف تتحمل كل ماحدث بين أبناء شبوة ولن يوقفون أبناء شبوة موقف المتفرج لمباراة حاسمة بين فريقين و سيبذلون الغالي والنفيس لإستعادة الكرامة..مضيفاً ولايمكن للاوفياء السكوت والعيش تحت وطأة الأحزان والمؤمرات التي تسحب إلى الفتنة.

وفي ختام دعوته ناشد كل الشرفاء إلى عدم الإنحراف خلف أي حزب لآن الجميع يعرف إنهم يسعون إلى مصالح المحافظة بل يسعون إلى مصالحهم و مطامعهم الخاصة.