آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار المحافظات


أجتماع موسع بحضرموت يناقش التطوير المؤسسي بالمكاتب

الأحد - 23 يونيو 2019 - 10:02 ص بتوقيت عدن

أجتماع موسع بحضرموت يناقش التطوير المؤسسي بالمكاتب

حضرموت(عدن الغد)خاص:

عقد مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت اجتماع صباح الخميس بمجمع الدوائر الحكومي لمناقشة التطوير المؤسسي بالمكتب.

 

وناقش الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله رمضان باجهام وبحضور مختص التطوير المؤسسي بالمكتب المدرب سامي التمور وبحضور مدراء الإدارات بالمكتب ومدراء المكاتب، مناقشة نتائج التطوير المؤسسي بالمكتب خلال الفترة الماضية.

 

وأكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء الأستاذ عبدالله باجهام أهمية التطوير المؤسسي بالمكتب وتأهيل الموظفين وحرص المكتب على ذلك من خلال الدورات النوعية التي نفذها المكتب بالشراكة مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

 

واستعرض مختص التطوير المؤسسي بالمكتب المدرب سامي التمور مقترح الرؤية المستقبلية في العمل الإداري للمكتب لتسهيل إجراءات العمل وسهولة المتابعة المستمرة للإدارات.

 

وتم في الاجتماع عدد من المداخلات والمقترحات والتوصيات من قبل مدراء الإدارات والمكاتب في مجال التطوير المؤسسي للمكتب خلال المرحلة القادمة.

 

وعكف مختص التطوير المؤسسي  خلال فترة التدريب والتأهيل لموظفي المكتب على إعداد التوصيف الوظيفي والمهام  في كل إدارات المكتب.