آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:07ص

أخبار المحافظات


انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي لأعضاء اللجان المحلية لمركز الحي الخامس

السبت - 22 يونيو 2019 - 11:21 ص بتوقيت عدن

انتقالي ردفان يدشن الاجتماع التأسيسي لأعضاء اللجان المحلية لمركز الحي الخامس

ردفان(عدن الغد)خاص:

بحضور العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بردفان يوم الخميس الاجتماع التأسيسي لأعضاء اللجان المحلية الانتقالي في مركز الحي الخامس وهما مركزي دبسان ويشمل مناطق دبسان ونمرة وضرعه ومركز أيمن.

وفي الاجتماع الذي عقد في مدرسة نمرة افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية عن أبناء الحي الخامس ألقاها أوسان عثمان استهلها بالترحيب بالعقيد مختار النوبي وقيادة انتقالي ردفان على وصولهم لهذه المناطق الوعرة من ردفان وهذا يدل على حرصهم الشديد وحبهم لهذه المناطق وأهلها ونحن نقول لكم مرحباً بكم في الحي الخامس حي الشهيد لبوزة.. مؤكدين أن منطقتهم بحاجة إلى كثير من الخدمات المجتمعية وإن زيارتكم لها اليوم تعتبر فاتحة خير للمنطقة.

من جانبه العقيد فيصل عمر رئيس انتقالي ردفان القى كلمة وجه في مقدمتها جزيل الشكر والتقدير لأبناء الحي الخامس على حسن الاستقبال والتنظيم لهذا الاجتماع ‘ مشيداً بالدور النضالي الذي سطره أبناء الحي الخامس إبتداءً بثورة 14 أكتوبر المجيدة وانتهاء بثورتنا الحالية منذ انطلاقتها في 2007 م.

وقال ، إن هذا الحي قدم العشرات من الشهداء في مسيرة الجنوب التحررية ومع ذلك لم يحصل على الاهتمام الذي يستحق..مؤكداً بأنهم اليوم في المجلس الانتقالي في طور البناء والتأسيس ولكنا بإذن الله سنكون قريبين من هذه المنطقة وأهلها.

من جانبه العميد مختار النوبي قال" إن وصولنا اليوم إلى هذه المناطق هي لتلمس أحوالهم عن قرب..مطالباً تقديم تصورات لمشاريع البنية التحتية لهذه المنطقة ووعد بالدعم والمتابعة لكثير من الهموم والمشاكل التي يعاني منها أبناء الحي الخامس.

وفي الاجتماع تم اختيار قيادة محلية لأعضاء لجنة مركز انتقالي دبسان تكون من التالية أسماؤهم :-

1- أحمد محمد نصر فريد رئيساً

2- رفيق حيدرة سالم نائباً للرئيس .

3- عبدالله قاسم صلاح  مسؤول تنظيمي.

4--محمد ثابت مزاحم  مسؤول الشؤون الاجتماعية.

5- جهاد أحمد مقبل مسؤول الشؤون الجماهيرية.

6-صالح محمود نصر  مسؤول الخدمات والتنمية.

7- امين أحمد فضل  مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني

8- محمد محسن لدكن مسؤول الأمن المجتمعي .

9- عبدالله سعيد عبيد مسؤول  رصد الانتهاكات ..

10- عبدالفتاح منصر لمبر  مسؤول الشباب والطلاب .

 

أما الهيئة القيادية  لمركز أيمن فتكونت من التالية أسماؤهم :   

1- أوسان عثمان علي  عبدالله - رئيساً.

2--عمر سيف سالم حسن -  نائباً للرئيس.

3- صبري صالح نصر طاهر -  مسؤول تنظيمي .

4- طاهر حسين طاهر  - مسؤول الشؤون الاجتماعية .

5- خلدون محمد صالح - مسؤول الشؤون الجماهيرية .

6- شائع محسن بن محسن  - مسؤول الخدمات والتنمية .

7--عبدالمجيد راجح ناصر مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني .

8- محمد صالح عبيد  مسؤول الأمن المجتمعي .

9- ذيزن نصر عقيل  - مسؤول رصد الانتهاكات .

10- فضل محمد محسن فاضل -  مسؤول الشباب والطلاب.

حضر الاجتماع العديد من القيادات منهم ياسر محمود نائب رئيس انتقالي ردفان عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان وعميران ناصر مدير عام ردفان السابق  ومحمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس والدكتور صالح حسن زين وكلا من مقبل نصر شائف وثابت بن ثابت الأستاذ حسين قاسم نصر والمناضل عبدالله علي الغزالي والشيخ بدر احمد مقبل والعقيد بالليل طاهر الاستاذ منصور حيدرة سالم  والعقيد سعيد اسعد والعقيد فضل يحيى والعقيد حكيم عمر والعقيد محمد هيثم والأستاذ عبدالرقيب عثمان علي وصالح سعد بارجيلة وفضل على الداعري وعبدالحكيم طبازة وأحمد جمع صالح ومحمد منصر وعنتر العبسري ومحمد صالح معوضة وفضل صالح ناصر و عبدالملك الجنبل والعقيد محمد هيثم والشخصية الاجتماعية عبدالله سعيد والأستاذ باسل  الداعري وحشد كبير من أبناء المنطقة.