آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-06:39م

وفيات


نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة العميد فضل صايل

الجمعة - 21 يونيو 2019 - 10:13 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة العميد فضل صايل

عدن (عدن الغد ) خاص :

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى الأخوة الأستاذ عبدالله والعميد جمال وحلمي فضل صايل عبدالرحمن في وفاة والدهم المغفور له بإذن الله العميد فضل صايل عبد الرحمن الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد ودوره النضالي خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء .... من خلال مختلف المواقع القيادية والعسكرية التي شغلها وادواره المشهودة في مختلف المراحل النضالية والاستحقاقات الوطنية والمناصب التي تقلدها كمأمور لمديرية كرش والمسيمير بعد الاستقلال الوطني العام 1967م .... لافتا إلى أن الفقيد من الرعيل الأول لمناضلي ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين ومن أبرز الشخصيات العسكرية والاجتماعية في ردفان الثورة .... وبرحيله فقد خسرت اليمن وردفان مناضلا جسورا قدم الكثير لوطنه وشعبه اليمني العظيم.

وعبر وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم .... مبتهلا للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.... إن لله وإن اليه راجعون.