آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:01م

أخبار المحافظات


تدشين إمتحانات الثانوية العامة بمديرية مودية

الأحد - 16 يونيو 2019 - 04:33 م بتوقيت عدن

تدشين إمتحانات الثانوية العامة بمديرية مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية مودية أ. عبدالناصر العزي ومعه مدير مكتب التربية مودية أ. سعيد محمد عبدالله ومدير قسم الامتحانات بمكتب التربية أ. نبيل عمير صباح اليوم الأحد إمتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018-2019م في عدد من المراكز الامتحانية في مدارس المديرية.

وخلال التدشين طاف المدير العام ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية القاعات الامتحانية لثانوية مودية للبنات وثانوية جواس وتفقدوا أحوال الطلاب والطالبات الذين يؤدون الإمتحانات، حيث بلغ عدد المتقدمين لإمتحانات الشهادة الثانوية بشقيها العلمي والأدبي 234 طالب وطالبة.

وأشاد مدير عام المديرية ومرافقيه بما لمسوه من انضباط في سير العملية الامتحانية، مشيرًا إلى اهمية تضافر جهود الجميع من أجل أنجاح الامتحانات التي تعد أداة قياس مستوى الطلاب وتحصيلهم العلمي.

وقد حث الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة والتمعن جيداً في اجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه متمنين لهم التوفيق والنجاح .

رافقهم في التدشين أ. يونس العبد الحامد رئيس قسم التعليم العام و أ. علي محمد احمد عضو فريق التوجيه التربوي بالمديرية و أ. محمد عبدالله الحداد رئيس قسم التدريب والتأهيل


*من كمال الجعدني