آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


اللواء التاسع بالصبيحة النواة الأولى وعلى الجميع أن يعمل ليبلغ الثمر

الجمعة - 14 يونيو 2019 - 06:58 م بتوقيت عدن

اللواء التاسع بالصبيحة النواة الأولى وعلى الجميع أن يعمل ليبلغ الثمر

(عدن الغد)خاص:

أكد قائد اللواء التاسع بالصبيحة الشيخ فاروق الكعلولي أن فكرة تأسيس اللواء تعد النواة الأولى للثمر ولن يأتي ذلك إلا بتكاتف الجميع.

وأشار القائد العكلولي إن المرحلة بحاجة ماسة للتعاضد وتشمير السواعد والعمل معاً لتجسيد اللحمة الوطنية والانتصار لأهداف الثورة الجنوبية التحررية الخالدة..مؤكداً بأن الجميع تقع على عاتقة مهمة النجاح ومن كانوا بالأمس رفاق نضال صاروا اليوم شركاء عمل..مضيفاً أن لم نكن لابنائنا واخواننا خبرة في التأهيل والتدريب لن نجني إلا الخسران.

وأردف: لم نأتي لانتقام أحد ولن نسعى لإيجاد مصالح ذاتية على حساب نضالات شعبنا  بقدر حرصنا الوطني على الأمن والاستقرار وضمان مستقبل آمن خالي من الفقر والبطالة والجهل والتخلف.

من جانبه عبر أركان حرب اللواء التاسع صاعقة الشيخ محمود الاغبري عن خالص شكره وتقديره لكل مناضلي الصبيحة خاصة والجنوب عامة بحجم شعورهم النبيل وأخلاقهم العالية.

وأشار الأغبري: جميع قيادة ومشائخ ومثقفي الصبيحة والجنوب كانوا عند مستوى روح المسؤولية لما التمسنا منهم من تفاعل مثمر ودعم وطني لجهود القيادة.

وأضاف الأغبري"قائلاً: لاخوف يعكر صفوفنا طالما وجميعنا بات يعمل بمقتضى الهدف السامي وبقدر التضحيات الوطنية

وأكد الأغبري إن  اللواء يستوعب أكبر عدد من المجندين وسيمكن الجميع من العمل وقيادة اللواء صدر رحب قابل للنقد البناء ومستقبل لكل الأرى بقلب سليم لايشؤبة المرض.

داعياً جميع أبناء الجنوب لمزيد من التفاعل الإيجابي المثمر والعمل بروح الفريق الواحد لتغليب المصلحة الوطنية على الحزب والقبيلة وانانية الذات.

متمنين لجميع افراد اللواء المستجدين التوفيق والنجاح في مهامهم العملية والنصر على اعداء قضيتهم الجنوبية.

من< إبراهيم العطري: