آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يتفقد موقع العمل في مشروع المجاري الجزء الغربي للمديرية

الإثنين - 10 يونيو 2019 - 03:44 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يتفقد موقع العمل في مشروع المجاري الجزء الغربي للمديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي صباح اليوم الاثنين موقع العمل في مشروع مجاري المديرية الجزء الغربي وبعض اجزاء من السوق الذي ستستفيد منه المديرية من خلال تنفيذ مشروع الإمدادات للصرف الصحي وغيرها من الأعمال والمشاريع الخدمية.

وخلال الزيارة التقى مدير عام المديرية بالقائم بأعمال المقاول واطلع على سير العمل في هذا المشروع الجاري العمل في تنفيذه على قدم وساق بعد توقف وتعثر لأكثر من ثمان سنوات بسبب عدم دفع مستحقات المقاول.

وفي تصريح لصحيفة "عدن الغد" قال الأخ عبدالناصر العزي مدير عام مديرية مودية قال اننا نولي اهتمام كبير في تبني المشاريع الخدمية والتنموية خصوصا مشروع المجاري شبكات الصرف الصحي ايضا الخدمات الضرورية والملحة التي تحتاجها مديرية مودية.

وأضاف بالقول " تم استئناف المشروع بفضل الله ثم بفضل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري الداعم لكل المحافظات المحررة ومن بينها محافظة أبين .

وفي ختام تصربحه تقدم مدير عام مديرية مودية بالشكر الجزيل للوزير الميسري على الجهود التي يبذلها في جميع المشاريع وفي جميع المجالات والشكر موصول ايضا للأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم كما شكر قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند الميسري على الجهود التي يبذلها إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية.

رافقه في الزيارة الأخ رئيس لجنة الخدمات ورئيس لجنة الشئون الأجتماعية في المجلس المحلي ومحمد سعيد مهلب والخضر المجعلي أعضاء المجلس المحلي بالمديرية.


*من كمال الجعدني